بايس يقدم 40 منحة لطلاب الطب بسنة تعليمهم الأخيرة

تاريخ النشر: 13/01/14 | 23:00

مفعال هبايس قدم في نهاية الأسبوع 40 منحة لطلاب الطب في سنة تعليمهم الاخيرة وللمتخصصينفي المركز الطبي سوروكا في بئر السبع.

وقد اشترك في الحفل الطلاب الحاصلون على المنح والوزير سيلفان شالوم، السيد عوزي ديان رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس، إيلي دادون مدير عام مفعال هبايس، سيجال شآلتئيل هليفي-مدير عام وزارة تطوير الجليل والنقب، راني تراينين نائب رئيس مجلس إدارة الوكالة اليهودية، بروفيسور جبرئيل شرايبر عميد كلية العلوم الصحية في سوروكا، ود. إيهود دودسون مدير المركز الطبي الجامعي.

يذكر أن هذه هي السنة الثانية لبرنامج "نختار الغد- نختار سوروكا" وهو بالاشتراك مع وزارة تطوير الجليل والنقب، الوكالة اليهودية والمركز الطبي الجامعي سوروكا.

وقد قال وزير البنى القومية، الطاقة ووزير تطوير النقب والجليل في الحفل، أن هدف البرنامج هو حل ضائقة الأطباء في الجنوب. وأضاف، من المفترض أن يضيف البرنامج 150 طبيبا إضافيا للمركز الطبي سوروكا في السنوات ال-5 القادمة. وقد أثنى الوزير على التعاون للسنة الثانية من قبل مفعال هبايس.

وقد أشار السيد عوزي ديان رئيس مجلس إدارة مفعال هبايس أن مفعال هبايس يساهم في مساعدة الطلاب الذين يدرسون مواضيع تساهم في دعم المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة