المحامي حسن عثامنة يستنكر الاساءة للرسول بذكراه

تاريخ النشر: 13/01/14 | 5:44

اصدر المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع بيانا اعلاميا استنكر من خلاله باسمه وباسم الجماهير العربية بوادي عارة حادث الاعتداء العنصري ضد العرب وضد النبي المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم المتمثل بالكتابات المسيئة للنبي وللعرب على جدران محطة الباصات برطعة على محور شارع وادي عارة شارع 65 يوم أمس الاحد.

وقال المحامي حسن عثامنة: "ما من شك ان هذه الكتابات هدفت المس بمشاعر المواطنين العرب والمسلمين لكننا نؤكد ان مثل هذه الشعارات تزيد من قوة ارادتنا وصمودنا في التصدي لمثل هذه الجماعات اليمينية وان هذه الاعمال لم ولن تفاجئنا في ظل تزايد التيار اليميني الاسرائيلي بحيث تحل علينا هذه الشعارات في ظل محاولات الحكومة المستمرة في توطين وبناء مدينة حريش لليهود المتزمتين واستمرار هدم البيوت والامتناع وحرمان البلدات العربية في وادي عارة من التطوير وتوسيع مناطق نفوذها.

وأضاف عثامنة: "على الشرطة التحقيق بجدية ومهنية اكثر ونحن ندرك ونحذر في نفس الوقت من مغبة ونتائج تصعيد الاعتداءات العنصرية والتفوهات العنصرية ضد المواطنين العرب، وبالذات محاولات الاساءة الى رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم".

واختتم المحامي حسن عثامنة بالقول: "ان مثل هذه الاعتداءات تزيد من قوة وجودنا وانتماءنا في ارضنا وبيوتنا،ونؤكد هنا ان وادي عارة كانت وستبقى عربية بحته، وان الاساءة للنبي المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم انما قد اساءت ومست بمشاعرنا جميعا عربا ومسلمين خصوصا ان هذا الاعتداء يتزامن مع حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، وبهذه المناسبة نقدم تهانينا لجماهيرنا العربية بوادي عارة والامة الاسلامية بالذكرى العطرة لمولد النبي المجتبى، والحبيب المصطفى، سيد الأولين والاخرين، حشرنا جميعا في زمرته وأوردنا حوضه، ورزقنا محبته وشفاعته.

أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الاسلامية جمعاء وهي على أفضل حال، وكل عام وأنتم بخير".

‫5 تعليقات

  1. كل الاحترام ولاكن اهل ارسلت رساله لقائد الشرطه بالتحقيق الجدي والمسك بالمجرمين لكي يعلموا بانها خطوط حمراء ولعدم جر النطقه لمشاحنات وتوترات لا حاجه لها

  2. امين امين يا رب العالمين
    بارك الله بك اخ حسن رئيس المجلس
    فقد علمنا انك عملت جديا للتحقيق بهذه الجريمه لانها قضيه الاسلام جميعا
    ولا ننسى اخواني ان هناك اسلام يسبون الرسول ولا يحترمون دينهم للاسف هولاء يمسون بنا اكثر من الملاعين اليهود
    جزيل الشكر لرئيس كفرقرع

  3. حضرة الرئيس بظل هذه المناسبه وردنا لهؤلاء الانذال هو التمسك بسنته واحياء سنن قد عطلها الناس

  4. لله العزة جميعا ولرسوله والمؤمنين.
    بارك الله لك رئيس بلدتنا على جهودك وعملك. جميعنا نستنكر هذه الاساءة ونطالب الشرطة بالتحقيق. اللهم اعز الاسلام بنا وباتباعنا سنة نبينا اشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم.

  5. بسم الله الرحمن الرحيم ” محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجودذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الأنجيل كزرع أخرج شطأه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعماوا الصالحات منهم مغفرة وأجرا عظيما ” صدق الله العظيم .ألف تحية وألف شكر لك أيها الأبن المحترم على تهنئتك بذكرى مولد الرسول الكريم وعلى موقفك الحازم وتوجهك ووقوفك أمام هذه الطغمة الفاسدة التي تتعرض لرسول كريم أرسله الله رحمة للعالمين .فهذه مجموعة فاسدة باغية التي أضلها الله تعوث في الأرض فسادا ، فهي بحاجة الى الوقوف ورص الصفوف أمامها لردعها عن فعلتها .على الجميع التكاتف والتوجه للسلطة والمطالبة بالبحث والتحري والوصول الى الجناة ومعاقبتهم حسب القانون !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة