اليوم العالم يترقب الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية في حفل الفيفا

تاريخ النشر: 12/01/14 | 23:30

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العالمية اليوم الإثنين نحو مدينة زيوريخ السويسرية، حيث يقام الحفل السنوي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي ستشهد الإعلان عن اسم اللاعب الأفضل في العالم لعام 2013.

ويتصارع كل من كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال وفريق ريـال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، والفرنسي فرانك ريبيري، على الفوز بالكرة الذهبية حيث يبحث "رونالدو" عن الفوز بالجائزة للمرة الثانية في تاريخه وكسر هيمنة "ميسي" الذي سيطر عليها في آخر 4 سنوات بينما يسعي "ريبيري" لحصد الجائزة للمرة الأولى في تاريخه.

وسيشهد الحفل جائزة اختيار أفضل مدرب خلال العام والذي يتنافس عليها كل من السير أليكس فرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق، ويوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ السابق، ويورجن كلوب مدرب بروسيا دورتموند، على الفوز بجائزة أفضل مدير فني خلال العام.

وسيتم اختيار أفضل لاعبة في العالم والتي ستنافس عليها كل من الألمانية نادين أنجيرير، والأمريكية آبي امباخ، والبرازيلية مارتا.

وينافس السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، كلا من البرازيلي نيمار، والصربي نيمانيا ماتيتش، على جائزة بوشكاش لأجمل هدف خلال العام المنصرم كما سيتم اختيار التشكيلة المثالية للعام لأفضل اللاعبين في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة