الشرطة تستعد لمراسيم جنازة رئيس الوزراء السابق اريئيل شارون

تاريخ النشر: 11/01/14 | 12:30

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

تستعد شرطة اسرائيل لمراسيم جنازة رئيس الوزراء السابق اريئيل شارون مع التركيز على مجالات الامن والحراسة، الحفاظ على النظام العام، ترتيبات حركة السير والمرور مع مرافقة مسارات حركة قافلات الوفود القادمة.

هذا وسيقوم المئات من افراد الشرطة والمتطوعون بالانتشار بعدد من المناطق انسجاما مع الحاصل والمستجدات بما يشمل مرافقة المحور من "تل هشومير" حتى القدس حيث ستجرى طقوس الجنازة بالكنيست ومن ثم سيتم مرافقة قافلة الجنازة الى مزرعة "هشكميم- الجميز" الكائنة في مجلس اقليمي "شاعر هنيغب" بالجنوب مع تأمين الحراسة والامن خلال الجنازة ومراسيم الدفن اضافة الى ايام الحداد السبعة المتوقع خلالها وفود جموع غفيرة للجنوب. والى ذلك وسعيا وراء حركة سير ومرور امنة ولائقة من القدس الى مزرعة "هشكميم" سوف يتم بين الحين والاخر اجراء ترتيبات خاصة بحركة السير والمرور على طول خط السير مع اطلاع الجمهور حول المستجدات بشكل دوري عبر وسائل الاعلام المختلفة اضافة لتوصيات بسلوك طرقات بديلة.

هذا وندعو كافة افراد جمهور السائقين الى توخي الصبر والتسامح مع متابعة المستجدات حول الطرقات عبر وسائل الاعلام خلال مرافقة قافلة نقل النعش والجنازة او مرافقة الشخصيات الرفيعة المنتظر قدومها وهبوطها في المطار الجوي "بن جوريون" وعلى مدار كافة ايام الاسبوع المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة