فعاليات "فرح ومرح" لأطفال باقة وكفرقرع

تاريخ النشر: 25/07/11 | 11:11

إستضافت قاعات “غابة الجوز” في مدخل مدينة الخضيرة عائلات من باقة الغربية وكفرقرع ليوم ترفيهي للأطفال بعنوان “لتبقى الإبتسامة مفتاح الأمل” وذلك بالتنسيق مع مكاتب الرفاه الاجتماعي بالبلدين كبادرة خير من ادارة القاعة للترفيه عن الاطفال في ظل الاوضاع الصعبة اليوم. وقد تخلل اليوم فقرات ترفيهية وعروض فنية فكاهية ومحطات للفعاليات المتنوعة بالاضافة لمحطات لتقديم جميع انواع المأكولات الطيبة من فطور ووجبة غداء فاخرة قدمت للمئات من الاطفال الحضور واهاليهم. هذا وقد رافق العائلات الى “غابة الجوز” كل من المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع الذي شكر ادارة القاعة على هذا التبرع السخي لاطفال كفرقرع وباقة , ادارة وموظفو مكاتب الرفاه ومرشدين مرافقين من البلدين.

وقد توجت الفعاليات بتقديم دروع الشكر والثناء لادارة القاعة والعاملين على تنظيم هذه الفعاليات التي كان لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أطفالنا وأهاليهم .

‫6 تعليقات

  1. كانت فعالية حلوة وإستضافة رائعة..أشكر كل من ساهم لإنجاح هذا اليوم خاصةً زملائي بدون إستثناء..يعطيكم العافيه جميعاً.

  2. انا ببعث تحياتي لصاحب القاعة ..على كرمه وصبره على اولادنا وتبرعه السخي وببعث تحياتي للاخت ايمان عثامنة مديرة مكتب الشؤون في باقة على عملها الكبير مع الاطفال والتزامها بالعدد للمحافظة عالنظام…وعلى تنظيمها للفعاليات بمهنية كبيرة من اجل اطفال باقة وكفرقرع.

  3. انا المزبوط كثير زعلت على امهات كفرقرع على عدم الالتزام بالتعليمات وعدم النظافة وهذا الاشي اكيد راح يحرم الاطفال من الاشتراك مرة اخرى واشراك عدد بسيط من الاولاد بدون اهاليهم عشان نغدر نسيطر عليهم . لو انه كل ام ساعدت بالنظام كان الاشي افضل وانجح.
    بس امهات واولاد باقة كان عددهم قليل والنظام عندهم اكثر وهذا بدل على اشيا كثير منها عمل الادارة الجبار في باقة .

  4. كان يوم حلو وعنجد الاولاد انبسطوا ويا رب يعطي اللي اعطانا ..مع انه مش من شعبنا بس اغرقنا بكرمه ..حسيت اننا في قصر ملوكي وكل شي قدامنا وتحت تصرفنا…ويا ريت كمان اولاد شاركوا معنا من البلد لانه اولاد كفرقرع كانوا عددهم اكثر مع انه مديرة مكتب الشؤون في باقة هي اللي نظمت وبادرت لهاي الفعاليات حسب ما فهمت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة