برشلونة يتعادل مع أتلتيكو في قمة الدوري الاسباني

تاريخ النشر: 11/01/14 | 13:03

تعادل فريق نادي اتلتيكو مدريد مع فريق برشلونة بالنتيجة 0-0 وذلك في لقائهما الليلة ضمن الدوري الاسباني حيث يحتل برشلونة صدارة الترتيب برصيد 49 نقطة وبفارق الاهداف فقط عن اتلتيكو صاحب نفس الرصيد من النقاط.

بداية اللقاء جاءت لصالح فريق نادي اتلتيكو مدريد كليا والذين باغتوا بالهجوم في رغبة واضحة للاجهاز علي فريق برشلونة مبكرا, حيث اخترق التركي توران دفاع البارسا من الجهة اليمني في الدقيقة 15 ولكن تمريرته العرضية قابلها تشتيت ناجح من جيرارد بيكيه. بعدها بدقيقة واحدة فقط، سدد دييجو كوستا كرة قوية التقطها فيكتور فالديز بنجاح.

وشهدت الدقيقة 28 اخطر فرصة لاصحاب الارض عندما تلقي كوستا الكرة وهو داخل منطقة الـ6 ياردات ولكنه فشل في الوصول للكرة لتذهب الى خارج المرمى.برشلونة اكتفي بمحاولة الاستحواذ على الكرة في اغلب الوقت وكان بيدرو هو صاحب الخطورة والاداء الفعال في الجهة الهجومية حيث سدد كرة ارضية اولا مرت الى ايدي الحارس تيبوت كورتوا، قبل ان يسدد كرة رأسية مرت فوق العارضة بقليل.

مدرب البرسا تاتا بدأ الشوط الثاني بتبديل اضطراري أخرج فيه المصاب انيستا وأقحم العائد من الإصابة ليونيل ميسي, ومع دخول الساحر الأرجنتيني ظهر برشلونة أكثر خطورة لكن ذلك التبديل الهجومي كاد أيضاً أن يكلف البرسا نتيجة اللقاء لكن تسرع لاعبي أتلتيكو أمام المرمى حال دون تسجيلهم للأهداف.

وبهذه النتيجة رفع كل من الفريقين رصيدهما إلى 50 نقطة مع حفاظ البرسا على الصدارة بفارق الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة