فوز هبوعيل زلفة على إتحاد أبناء كفرقرع

تاريخ النشر: 15/12/16 | 0:00

حقق فريق هبوعيل أبناء زلفة فوزا بشق الأنفس بالنتيجة ١-. على نظيره اتحاد أبناء كفرقرع في المباراة التي اقيمت ظهر اليوم الجمعة على ستاد السلام بمدينة ام الفحم ضمن مباريات الأسبوع ال١١ لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية ب. هذا وشهدت المباراة منافسة قوية ما بين الفريقين الذين اعتمدا اللعب الهجومي في المباراة ليكون الفوز حليف فريق أبناء زلفة من هدف بالدقائق الاخيرة من المباراة وبالتحديد بالدقيقة الثمانين من هدف جميل سجله اللاعب عثمان غرابة ليهدي فريقه ثلاثة نقاط ثمينة ليعزز مكانته بالقمة بالمرتبة الثانية وبرصيد ٢٦ نقطة ليكمل ملاحقته الفريق المتصدر هبوعيل ام الفحم.
بينما يتجمد رصيد فريق اتحاد أبناء كفرقرع عند النقطة ١٤ ليبقى بالمرتبة السابعة. واعرب نبيل إمارة مدرب هبوعيل أبناء زلفة عن سعادته بحصد فريقه ثلاثة نقاط اضافية والتي عززت مكانته بقمة الدوري في المرتبة الثانية وملاحقته المتصدر، وقال نبيل إمارة لموقع بقجة : حققنا فرز مهم في مباراة صعبة يؤكد جدارتنا بوجودنا بالقمة.

0

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

‫5 تعليقات

  1. اطلعو كل لعيبة الريخش وابدو شاركو ولاد البلد ما ظلش امل للصعود

  2. بضم صوتي لابو محمد افرطو الفريق واعطو المصاري لناس بحاجة الهن

  3. انتو اللي قاعدين بتحكو هون ليش انتو عليش محموقين شو خصكم بالفريق كل اللي بحضرو لعبات عشرة وبقعدو عالمدرج بدون صوت زي كانهم بحضرو بلعبة لفريق غريب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة