حفل توزيع منح صندوق التعليم العالي بام الفحم

تاريخ النشر: 11/01/14 | 3:11

نظمت ادارة صندوق التعليم العالي في ام الفحم، عن روح المرحومين الحاج احمد مصطفى شريم والحاجة مريم سليمان شريم، عصر امس الجمعة، الاحتفال السنوي العاشر لتوزيع المنح على الطلبة الجامعيين من المدينة والمنطقة، وذلك في مركز العلوم والفنون في المدينة، بحضور جمهور غفير من الطلاب والطالبات الجامعيين المحتفى بهم وذويهم ولفيف من المدعوين والشخصيات الفحماوية.

وتخلل برنامج الاحتفال تلاوة ما تيسر من الذكر الحكيم للشيخ يوسف ادريس، وكلمات شكر وتقدير للصندوق والقائمين عليه وترحيب بالحضور وتهنئة للطلبة الجامعيين قدمها كل من الشيخ خالد حمدان رئيس بلدية ام الفحم، الشيخ نائل فواز- رئيس الحركة الاسلامية في ام الفحم، والطالبة الفحماوية المتألقة جنان مهنا, طالبة طب بجامعة تل ابيب. بالاضافة الى فقرة تكريم للدكتور ايمن اغبارية المحاضر في جامعة حيفا وعضو ادارة مركز "دراسات" للابحاث، تقديرا على نشاطه في اللجنة الاكاديمية التابعة للصندوق.

كما تضمن الاحتفال محاضرة بعنوان "التعليم العالي" قدمها ب. فيصل عزايزة رئيس كلية الخدمة الاجتماعية في جامعة حيفا وعضو لجنة التخطيط والموازنة في مجلس التعليم العالي في البلاد.

واختتم الاحتفال بفقرة توزيع المنح الدراسية على الطلاب والطالبات من قبل اعضاء مجلس امناء الصندوق ورئيسه.

وكانت الكلمة الرئيسية في هذا الحشد الاحتفالي المميز لرجل الاعمال الحاج مصطفى احمد شريم، رئيس مجلس إدارة الصندوق، الذي كشف من خلالها على ان القيمة الإجمالية للمنح هذا العام بلغت نحو 700 ألف شيقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة