اللقاء السادس في برنامج "بر الأمان" بالطيرة

تاريخ النشر: 09/01/14 | 22:00

بتمويل من السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول وبالتعاون مع قسم الرفاه الاجتماعي في بلدية الطيرة وبمرافقة العامل الاجتماعي عمر عبد الحي وجمعية أمان بإدارة الشيخ كامل ريان تستمر لقاءات الطلاب في برنامج بر ألامان.

استمرارا لبرنامج "بر الأمان" وباشتراك طلاب صفوف السابع حتى العاشر في مدينة الطيرة تواجد الطلاب في جبال الكرمل حيث واجهوا في اللقاء السادس فعالية تحدي مميزة وهي النزول عن المنحدرات "سنيبلينج" بمرافقة المدرب محمد بيادسة.

في بداية اللقاء شرح بيادسة عن كافة الأدوات المستخدمة بهدف النزول عن المنحدر وطريقة الوصول إلى الهدف وأهمية العمل الجماعي والدعم في مثل هذه الفعالية وان الأمان واجب وعلينا اتخاذ الخطوات الملائمة لتفادي الخطر قدر المستطاع. حينها سنحت الفرصة لكل من الطلاب بالنزول عن المنحدر وبعد انتهاء فعالية التحدي مشوا الطلاب في جولة بين أحضان الطبيعة في جبال الكرمل لمدة ساعتين.

بسمة دعاس، منسقة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول في مدينة الطيرة: "الهدف من هذا اللقاء هو تحدي الخوف والتروي قبل القيام بعمل طائش الذي قد يؤدي لكارثة، وكم هو مهم العمل الجماعي والدعم الذي نحصل عليه من الأصدقاء والعائلة وإننا في حين وقوعنا يمكننا الوقوف من جديد والاستمرار في الطريق الصحيح دون أن ندفع الثمن غاليا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة