دعوة اصحاب المصالح التجارية الانضمام لمشروع البطاقات

تاريخ النشر: 10/01/14 | 1:00

بمبادرة رئيس الغرفة التجارية والصناعية للناصرة والمجتمع العربي عامر صالح اجتمع يوم امس عشرات رجال الأعمال اصحاب محلات تجارية وصناعية للتداول والتشاور حول اخراج مشروع بطاقات المشتريات لحيز التنفيذ. واستعرض عامر صالح اهمية تنفيذ الفكرة من خلال الغرفة التجارية والتي تعد اليوم اكبر جسم اقتصادي في البلاد وان المشروع سيعود بالفائدة على المصالح التجارية العربية والمستهلكين. واسهب ان مصالحنا التجارية اليوم في وضع من المنافسة الظالمة مع الوسط اليهودي من جهة ومع التجارة في الضفة الغربية وعلى الجميع التضافر معاً لمواجهة التحديات.

وصادق جميع الحضور على اقامة طاقم مهني يقوده الإقتصادي عبد السلام حسن عضو الغرفة التجارية والصناعية لوضع التفاصيل وبلورة مجمل الترتيبات على ان تشمل الحملة جميع القطاعات التجارية والسياحية والصناعية والتوجه لجميع المؤسسات العاملة في المجتمع العربي مجالس محلية ونقابة المعلمين والبنوك وشركات الاتصالات واصحاب الخدمات وشركات التأمين وغيرهم.

هذا وناشد رئيس الغرفة التجارية والصناعية عامر صالح جميع المصالح التجارية الالتفاف حول الفكرة والانضمام لهذا المشروع الهام وبالتالي التواصل مع طاقم الغرفة التجارية لضمان الالتحاق بالقائمة الكبيرة من المصالح التجارية والصناعية المؤيدة للبطاقات الشرائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة