زيارة وفد الجبهة بالنقابة الى مدينة الطيبة

تاريخ النشر: 06/12/16 | 11:02

على خلفية الاضراب العام في مدارس الطيبة التي اعلنت عنه لجنة اولياء امور الطلاب المركزية كوقفة احتجاجية ضد العنف وتضامنًا مع المربي خالد عازم مدير مدرسة الحكمة في المدينة. قام أمس الاحد وفد من كتلة الجبهة في نقابة المعلمين والهستدروت بزيارة تضامنية لمدينة الطيبة وقد زار الوفد مدرسة الحكمة واجتمع مع مدير المدرسة المربي خالد عازم واستمع منه الى شرح واف لعملية العنف التي تعرض اليها وهو يقوم بوجبه التربوي والمهني.
وقد ندد أعضاء الوفد بآفة العنف التي تتفاقم في مجتمعنا حيث أكد المربي موفق خلايلة رئيس كتلة الجبهة في نقابة المعلمين في كلمته خلال اللقاء الذي جرى بحضور مدير المدرسة وطاقم المعلمين أن المؤسسات التربوية لها حرمتها ويتوجب علينا كمربين التثقيف على الحوار والتسامح والعمل مع جميع الجهات المسؤولة لاستئصال آفة العنف التي تنخر في مجتمعنا. وعبر خلايلة عن تضامنه وتضامن الوفد مع مدير المدرسة وجميع المعلمين فيها ومشيدًا بالموقف المسؤول للجنة أولياء الامور المركزية في مدينة الطيبة.

1

هذا وتكون وفد الجبهة من المربين :موفق خلايلة رئيس كتلة الجبهة في نقابة المعلمين ، نبيل سمور عضو ادارة النقابة ، سعيد ابو ليل عضو ادارة نقابة المعلمين، وائل ادريس عضو مركز نقابة المعلمين بالاضافة الى النقابي جميل ابو راس سكرتير مجلس العمال في المثلث الجنوبي والسيدين مقداد عبد القادر وبهاء عازم عن لجنة اولياء الامور. كما وقدم الوفد التعازي للمربي وجيه بلعوم مدير مدرسة المجد الاعدادية لوفاة عمه وكذلك اجتمع الوفد مع المربي هلال حاج يحيى نائب مدير مدرسة المجد الاعدادية والمربية هبة ابو راس مديرة مدرسة بن سينا (ب) الابتدائية وتداول معهما في كيفية تحصين مؤسسساتنا التعليمية ومجتمعنا من آفة العنف.

3

4

6

7

8

9

10

11

14

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة