افتتاح السوق الحر في المدرسة ثنائية اللغه في كفرقرع

تاريخ النشر: 24/06/10 | 16:10

تحولت ككل عام، ساحة المدرسة ثنائية اللغة جسر على الوادي في كفرقرع صباح امس الخميس الى سوق حر كبير، تجاره من الطلاب وزبائنه من الاهالي والطلاب انفسهم والمعلمين والمعلمات لتبادل وشراء السلع والمأكولات عن طريق بطاقات وزعت عليهم مسبقا من ادارة المدرسة بالتساوي. وقد احضر كل تلميذ من بيته بقجة مليئة بالحاجيات البيتية والخردوات ليعرضها بالسوق وليبيعها ببطاقة او اكثر حسب قيمتها.

‫7 تعليقات

  1. اعجبتني كثيرا فكرة السوق الحر هذه في المدارس. والصور تبين الاجواء في المدرسة وفرح الطلاب. فحسب ما رايت يظهر ان الطلاب هم من يديرون الامور في البيع والشراء دون تدخل من المعلمات . واكيد الفائدة هنا كبرى على اطفال المدرسة مثل تعلم اساليب التجارة والمفاصلة والتدليل كل على سلعته …الخ مع انه لا استغرب اذا كانت اهداف اخرى غابت عني؟؟؟؟

  2. رسالة قصيرة الى موقع بقجة شكرا على جهدكم الكبير الذي فعلتوه من اجل ان نستيقظ ونرى ماذا يحدث بقربنا وببلدنا وبالعالم , رغم انه ليس الموضوع لكن ارى ان الفساد منتشر ولا احد يحب التعليم والكل على الايملات وعلى الفيسبوك , ان شعبنا فسد مثل تفاحة سقطت من على الشجرة ثم فسدت يا للاسف الذي تعبه اجدادنا واجداد ابائنا ………… يا للاسف !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة