تزوير مع انتهاك خطير في تركيب منشأت غاز منزلية بالشمال

تاريخ النشر: 08/01/14 | 4:00

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

على مدار عدة اشهر ماضية، تجرى في وحدة التحقيقات القطرية "لاهف- 433" تحقيقات واسعة موضوعها شبهات قيام مشتبهين، فنيين غير مؤهلين، العاملين باطار شركة خاصة، على تركيب المئات من منشات اسطوانات الغاز المنزلية، متجاوزين القانون ومعرضين بذلك حياه الجمهور للخطر.

هذا وكانت قد تمت المباشرة في هذه التحقيقات، بناءا على شكوى التي كانت قد تقدمت بها شركة غاز كبيرة وبحيث استشف من خلاصة مادة التحقيقات على ان شركة تركيب غاز خاصة، الناشطة في منطقة الشمال والتي توفر خدمات تركيب غاز لشركة الغاز الكبيرة، قامت بتشغيل عدد من فنيي التركيب الغير مؤهلين، حاملين عليهم شهادات مزيفة.

هذا وقام صباح اليوم الاريعاء كادر من قوات الوحدة باعتقال 5 مشتبهين من سكان الشمال، بسنوات الاربعينات من اعمارهم، بما يشملعربيين من سكان منطقة بلدة "بعينة نجيدات" وبما يتضمن مديري الشركة وفنيين العاملين فيها والذين تنسب لهم شبهات الضلوع في تنفيذ جرائم تزوير، تهور و إهمال اللذين يشكلان انتهاكا خطيرا واخرى تتعلق بقوانين الغاز ذات الصلة.

والى ذلك، من المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم احالة المشتبهين الى محكمة الصلح في مدينة "ريشون لتسيون" للنظر بطلب تمديد فترات اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة