YouPhone توقع اتفاقية تعاون مع شركة بيليفون

تاريخ النشر: 08/01/14 | 4:53

اعلنت شركة الخليوي YouPhoneمن مجموعة ألون ريبوع كحول هذا الاسبوع عن توقيع اتفاق تعاون مع شركة بيليفون، والذي بحسبه ستعمل شركة YouPhone من خلال تلك الشبكة وأما اليوم فهي تعمل من خلال شبكة بارتنر.

وتعتبر شركة الخليوي YouPhone مشغلة نظام الـ MVNOالاكبر في البلاد وهي شركة خليوي مستقلة، صاحبة منظومات هندسية، منظومة دفع (بيلينغ) ومنظومة تنقل الارقام.

ويشدد اتفاق الشراكة مع بيليفون على استقلالية شركة YouPhone كمشغل خليوي ذات اهمية وتأثير، وكشركة تعرض على زبائنها العرض الامثل في البلاد لرزم خليوي الاكثر توفيرا، تكنولوجيا رائدة وتخفيضات خاصة في مصروفات الهاتف عند القيام بعملية الشراء اليومية للاغذية والوقود. اضافة الى ذلك تعمل الشركة على توسيع خدماتها بما يشمل خدمات الجيل الرابع الى حين تسويقه. ويتضمن الاتفاق ايضا اقامة منظومة تكنولوجية على اسس البنية التحتية لشبكة بيليفون والتي سينتهي العمل بها بعد اشهر قليلة والتي ستكون متاحة لزبائن YouPhone.

السيد جيل شارون مدير عام شركة بيليفون اشار: "الاتفاق مع YouPhone هو جزء من استراتيجيتنا لإستضافة مشغلي نظام MVNO على شبكتنا كما اشرنا قبل اكثر من سنتين. نحن نؤمن بأنه هناك قيمة متبادلة لنا كمستضيفين وكمتنافسين في آن واحد. هذه الاستراتيجية اثبتت نفسها من خلال النتائج المالية للشركة مقارنة بالمتنافسين. YouPhone هي جزء من مجموعة ألون ريبوع كحول ولها قدرة على التطور ونحن جدا مسرورين كونهم قرروا الانتقال لنا بفضل الشبكة الاسرع اضافة الى خبرتنا واستعدادنا لإستضافة بطريقة عادلة.

اما السيد اريئيل شرايبر مدير عام YouPhone فأضاف: "اتفاق الاستضافة على شبكة بيليفون يعتبر دفعة اضافية لشركة YouPhone والتي تعتبر لاعب مركزي ورائد في سوق الخليوي. اخترنا شبكة بيليفون لنكون في المستقبل مع الشبكة الافضل والاكثر تطورا. وهكذا نضمن امكانية منح زبائننا الخدمات الخليوية الافضل في البلاد والحفاظ على تنافس مع رزم خليوي الارخص، جودة تكنولوجية رائدة ومتطورة والالتزام على مستوى خدمة عالية".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة