الشرطة تكرم ذوي الشهداء من مرتبات الشرطة في قلقيليه

تاريخ النشر: 07/01/14 | 9:06

كرمت الشرطة اليوم ذوي الشهداء من مرتبات الشرطة في قلقيلية بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني والذي يصادف في السابع من كانون الثاني من كل عام.

واوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها وفدا من ضباط مديرية الشرطة إلى بيوت عائلات الشهداء من مرتبات الشرطة الذين ضحوا بحياتهم من أجل كرامة الموطن الفلسطيني ولنتذكرهم ونحتفي بهم ونعاهدهم على الاستمرار في مسيرة البناء والعطاء حفاظا على المشروع الوطني الفلسطيني.

مضيفا البيان أن هذه الزيارة والتكريم يأتيان ضمن خطة مديرية الشرطة وإستراتيجيتها في التواصل مع ذوي عائلات الشهداء والأسرى من الشرطة للاطمئنان على أحوالهم ومشاركتهم همومهم ومعاناتهم والعمل سويا على تذليلها قدر الإمكان وللتأكيد على أن المؤسسة الشرطية لن تنسى الشهداء من منتسبيها الذين قدموا أرواحهم رخيصة ليتحقق الحلم الفلسطيني.

ومن جهته أكد المقدم حقوقي مصعب يحيى مدير شرطة المحافظة أن مناسبة يوم الشهيد الفلسطيني يبعث في النفس مزيجاً من الألم والاعتزاز الم المعاناة لفقد حياة هؤلاء الأبطال والاعتزاز بالتضحيات التي قدموها في طريق نضالهم من أجل إنجاز الحرية والاستقلال مضيفا أن هذه الفعاليات والأنشطة التي تبادر إليها الشرطة هي التي تزرع الأمل وتقوي الثقة بعمل الشرطة الدؤوب في حفظ الأمن و الأمان وبسط سيادة القانون علاوة على تعزيز وتعميق للشراكة المجتمعية مع مختلف الشرائح.

من جهتهم ثمن أهالي الشهداء هذه اللفتة الكريمة والطيبة والمميزة من قبل مؤسسة الشرطة مؤكدين على فخرهم واعتزازهم بأبنائهم الشهداء والذين ساهموا ببناء المؤسسة الشرطية التي تأخذ على عاتقها دائما تقديم خدمة الأمن والأمان لكافة المواطنين.

وقد تم خلالها تقديم دروع تكريمية وتقديرية مقدمة من مدير شرطة محافظة قلقيلية وكافة منتسبي مؤسسة الشرطة لذوي الشهداء من مرتبات الشرطة في محافظة قلقيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة