البيارق تشتري حافلتين جديدتين لشد الرحال الى الاقصى

تاريخ النشر: 07/01/14 | 10:00

قالت "مؤسسة البيارق لاحياء المسجد الاقصى" إنها اشترت حافلتين جديدتين لشد الرحال الى المسجد الاقصى المبارك وذلك في إطار مشروع تجديد حافلات " مسيرة البيارق" الذي بدأته المؤسسة واستطاعت من خلاله شراء ثلاث حافلات جديدة خلال العام المنصرم.

وقدم ناصر خالد شكره الجزيل وامتنانه العظيم للمؤسسات الداعمة لمشروع شراء وتجديد الحافلات، وأضاف "نهيب بكل الخيرين من أبناء الداخل الفلسطيني لتقديم الدعم لمؤسسة" البيارق" وأخذ دور مماثل للجمعيات التي دعمت شراء الحافلات حتى نتمكن من تجديدها لتقلّ من يشدون الرحال الى المسجد الاقصى لعمارته والرباط فيه ".

وأكد رئيس المؤسسة أن الأخيرة تبذل قصارى جهدها من أجل توفير أقصى درجات الخدمة والراحة لأولئك الذين يشدون الرحال الى الاقصى معتبرا إياهم بمثابة "النخبة المباركة التي حظيت بشرف الصلاة والرباط في مسرى الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم"، وجدير بالذكر ان شركة " النزيه للسياحة والسفر" قامت بفحص الباص من الجوانب المهنية ما دفع مؤسسة البيارق لشكرها على هذه المبادرة.

ويشار الى ان "مؤسسة البيارق" تقوم على رفد المسجد الاقصى بالمصلين من كافة بلدات الداخل الفلسطيني يوميا وذلك من خلال "مسيرة البيارق"، كما يبرز دورها بشكل كبير خلال شهر رمضان المبارك.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة