لجنة الاباء بالاعدادية الاهلية ام الفحم تلتقي الاباء

تاريخ النشر: 07/01/14 | 11:11

بناء على دعوة من لجنة اولياء الامور في الاعدادية الاهلية التقت لجنة اولياء الامور في المدرسة الاهلية الاعدادية جميع اباء الطلاب لشرح جميع التفاصيل المتعلقة بالتطورات في المدرسة خاصة بعد الاعلان عن نقل الطلاب الى مركز العلوم والفنون في بداية الفصل الثاني.

وكان في استقبال الاهالي اعضاء اللجنة ورئيسها الشيخ يوسف عارف ومدير المدرسة الاستاذ خالد.

افتتح اللقاء الشيخ يوسف مرحبا بالاباء وشاكرا اياهم على استجابتهم للحضور ومبينا اهمية موقف الاباء في مثل هذه المواقف وانه من حق طلابنا اختيار المكان الذي يرونه مناسبا لهم للدراسة فيه ثم بين موقف لجنة الاباء الذي لا لبس فيه انه لن توافق اللجنة نقل الطلاب الى أي مكان اخر حتى نهاية السنة الدراسية وسنستعمل كل الوسائل المشروعة للدفاع عن حقنا.

ثم تحدث الاساذ خالد مدير المدرسة عن تسلسل الاحداث من بداية السنة الدراسية الى اليوم ثم شدد بشكل كبير على دور الاباء في دعم المشروع الذي طالما حلمنا به في مدينتنا ثم تسال اليس من حقنا في ام الفحم ان نقيم مدرسة اهلية اعدادية وما الذي يمنع ذلك.

في نهاية اللقاء افتتح المجال للنقاش وابداء الاراء من قبل الاهالي حيث كان دعما مميزا من الاباء لبقاء ابناءهم في المدرسة ووقفوا على كلمة رجل واحد دعمنا لموقف لجنة الاباء.

كما وشكر الشيخ يوسف عارف الاهالي الكرام على دعمهم الا محدود للجنة داعيا اياهم لارسال ابناءهم الى المدرسة مع بداية الفصل الثاني لاستمرار العملية التعليمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة