فوز الفريق القرعاوي بكرة السلة على بنيامينا

تاريخ النشر: 08/12/16 | 0:00

فاز فريق مكابي أبناء كفرقرع بكرة السلة على فريق هبوعيل بنيامينا مساء أمس الاربعاء في المبارة الخارجية بالنتيجة 78:65 حيث كانت المباراة حماسية ولعب الفريق القرعاوي بعزم وحماس يستحق الفوز على خصمه فريق هبوعيل بنيامينا.
تحدث لمراسل موقع بقجة مدرب الفريق القرعاوي للسلة محمود الحسن قال”:كنا نستحق الفوز كون جميع أعضاء الفريق لهم دور بناء وكانت مباراة تكتيكية وحماسية وتعاون شامل”.

وأضاف:” قال احد اعظم الرياضيين ان الابطال لا يصنعون في صالات التدريب ، الابطال يصنعون من اشياء عميقة في داخلهم وهي الارادة التعاون التضحية الحلم وليلة امس اثبتم انكم ابطال بارادتكم وتعاونكم وتضحيتكم من اجل نجاح المجموعة فشكرا لكم جميعا واعلموا ان النجاح يحققه فقط اللذين يواصلون المحاولة بنظرة ايجابية للاشياء مبروك الفوز لنا جميعا “.
18892233

كما وتحدث لمراسل موقع بقجة لاعب الفريق محمد ابو عريشة قال:” اهنيء الفريق بهذا الفوز المستحق على فريق بنيامينا جفعات عادة، كما بالاسبوع الماضي حقق الفريق فوز في المبارة البيتية امام اليتسور نتانيا بالنتيجة 81:59.
نحن كفريق نمر بتغييرات ايجابية منذ بداية الموسم تحت اشراف المدرب محمود الحسن ابن مدينة ام الفحم”.

وأضاف ابو عريشة:” من الجدير ذكره ان علاقات الاحترام والترابط والاخوة بين ابناء الفريق هي عامل اساسي ومهم في نجاح الفريق وسنستمر بالعمل الجاد بلا كلل او ملل لتحقيق المزيد من الانتصارات بإذن الله.
انتهز هذه المناسبة لاشكر المجلس المحلي برئاسة المحامي حسن عثامنة على دعمه للفريق ونخص بالذكر مدير قسم الرياضة الاستاذ يوسف عسلي على دعمه المتواصل للفريق ونرجو ان يستمر هذا الدعم لما فيه مصلحة الفريق ورياضة كرة السلة في بلدنا الحبيب”.
كما وندعوكم لحضور المباراة البيتية القادمة امام هبوعيل جت يوم الاربعاء القادم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا في القاعة الرياضية مفعال هبايس “מפעל הפיס”.

11118

852211

2088511

salebukja410

‫9 تعليقات

  1. مبروك الفوز والى الامام ..
    احلى فريق واحلى لاعبين.
    واحلى ابو فارس ابو عريشة.
    وفقكم الله وسدد خطاكم .

  2. بتامل من اهل الخير يقدمو الدعم المعنوي والمادي لتقدم الفريق للمراتب الاعلى هذا الفريق لكل اهل كفرقرع ولا مره سمعت من احد تجار المحلات الغرباء لتقديم تبرع لفريق من كفرقرع

    1. انا شخصيا دعمت
      وبعرف انو في محل مش لقرعاوي اتبرع ودعم
      وقريبا راح ينزل منشور بالموضوع

  3. مبروك والى الامام احلى لاعب واحلى دكتور فريد ابو ادم وجميع الشباب وفِي اربع شباب بسهرو اليالي لنجاح وتسجيل الفريق وتقديم أوراق لمكاتب الاتحاد وربنا ما يضيعلكم تعب احلى شباب ?????⛹?⛹?⛹?⛹?⛹?⛹?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة