سرقة مسنة بالسبعينات من عمرها بحي عين ابراهيم

تاريخ النشر: 07/01/14 | 6:01

أقدم مجهولون صباح اليوم على سرقة الحاجة فرحة "ام محمود" في السبيعينات من عمرها بعد ان دخل بيتها في حي عين ابراهيم في مدينة ام الفحم، ليجردوها من مصاغ ذهبية كانت في يديها بقيمة 60 الف شيقل.

ويشير مراسلنا الى ان الضحية "أم محمود" التي لم يكن احد في المنزل معها عندما اقتحمه شخصين، حيث قاموا بالاحتيال عليها بانهم متسولين يريدون المساعدة ثم قاموا واعتدوا عليها وقاموا بسرقة مصاغها.

الحاجة ام محمود تحدثت مع مراسلنا قائلة: "في ساعات الصباح دخل شخصين غير ملثمين الى ساحة البيت يطلبون المساعدة وقد اصروا على اخذ اي مبلغ وعندما رفضت لاني لم اكن احمل اي مبلغ في تلك اللحظة قاموا وجردوا يدي من المصاغ الذي كان عليها مع تمزيق الملابس".

واضافت: "هذه الاساور معي منذ 50 عاما وهي ذكرى من المرحوم زوجي ابو محمود".

واختتمت ام محمود حديثها: "اسال الله ان يتم القاء القبض عليهم… واطلب من المواطنين عدم فتح الباب دون معرفة هوية الطارق" ويفيد مراسلنا الى ان شرطة ام الفحم باشرت التحقيقات اللازمة لتتبع الجناة والقاء القبض عليهم.

‫2 تعليقات

  1. الله يشل ايديهم استحوا علي حالكم ضل الموصول انو تعتدوا علي حرمات البيوت والمسنات ما في خجل والله عيب لي بصير

  2. الله بعين يا ستي فرحه أم محمود … مال الحرام عمروا ما بدوم الله أكسر ايديهم وشلهن الي عملوا هيك قال شحادين والله حرام أفوتو البلاد عيب والله عيب قد ستكو واكبر الواحد بيشفق عليهم بس غلطانين …. برا غاد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة