زيارة المسنين لأكاديمية الشرطة في أريحا

تاريخ النشر: 06/01/14 | 22:09

نظمت جمعية الحياة لرعاية كبار السن -القدس زيارة ترفيهية للمسنين لمدينة اريحا وذلك في أطار الانشطه الترفيهية التي تستهدف بها الجمعية المسنين في مدينة القدس حيث شارك بالرحلة 40 مسنا من المدينة ورافقهم كل من رئيس الجمعية منذر شتات، ومسؤول العلاقات العامة والاعلام في الجمعية مجدي أبو غزاله والمدير الاداري للجمعية معاذ نوافله وعدد من المتطوعين مجموعة نبض أريحا الشبابية.

وتهدف هذه الزيارة الي العمل على رفع مستوى الاهتمام بهذه الفئة في المجتمع الفلسطني والذي تعمل به الجمعية في الاطار الترفهي للمسنين حيث استهدفت الزيارة كلية فلسطين للعلوم الشرطية وكان في استقبالهم كلا من في مدير شرطة اريحا والاغوار المقدم منير جمعة ونائب مدير الكلية الرائد عمر بني منيه ومدير العلاقات العامة في شرطة المحافظة النقيب اياد دراغمة وعددا من الضباط والعساكر.

وقد رحب المقدم جمعة بإدارة جمعية الحياة والمسنون وأشار في حفل الاستقبال الى اهتمام قياده الشرطة بكبار السن والفئات الضعيفة والمهمشة من المجتمع، وان هذا اليوم المفتوح والترفيهي الذي تنظمه الشرطة يأتي ضمن فعالياتها وأنشطتها المجتمعية، والتي تقدم من خلالها إمكانياتها للتواصل معهم ورعاية أنشطتهم.

فيما اثنى رئيس الجمعية شتات على دور المؤسسة الشرطية في خدمة الوطن والمواطن واهتمامه بهم وقدم درع لكلية فلسطين واخر لمديرية شرطة اريحا والاغوار.

كما وقدم الملازم أول إبراهيم قوا ريق يرافقه عددا من الضباط عرضا عن الكلية من حيث النشأة والدورات التدريبية والتأهيليه التي تقدمها الكلية لكافة منتسبي الشرطة وتجول المسنين في عدة مرافق من الكلية ومن ثم توجهوا وتناولوا وجبة الغداء في قاعة الطعام التابعة للكلية كما قدم الفنان عدي الريماوي وصلة غنائية بمشاركة العازف حسن الرجوب.في مسرح الكلية.

واستكملت الجولة إلى الحديقة الاسبانية برفقة مجموعه نبض أريحا الشبابية وقدمت المجموعه العديد من الفقرات الترفيهية، والدبكه الشعبية، الفوازير، والفضفضه بين الجيل القديم والجيل الحديث مما سر المسنين وادخل البهجة إلى قلوبهم، تعبيرا منهم على اهتمامهم بهذه الفئة.

كما استعرضت منسقة مجموعة "نبض أريحا" الشبابية هدى كعابنة جهود المجموعة التي تصب في تعزيز علاقات مع كافه شرائح المجتمع بما فيها شريحة المسن.

كما أكدت على أهمية هذه الزيارات والعمل التطوعي والمجتمعي والمساهمة المجتمعية من قبل الإفراد والمؤسسات وقدمت الشكر للقائمين على جمعية حياة لرعاية المسنين وشرطة اريحا والاغوار على الجهود التي بذلت في هذا اليوم من اجل تقديم ما هو افضل لهذه الفئة من المجتمع الفلسطيني.

وفي نهاية الجولة عبر المسنين عن سعادتهم وقدموا شكرهم للمؤسسة الشرطية ومجموعه التطوعية "نبض أريحا " على حسن الاستقبال لهم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة