يوم التسامح بإعدادية السلام في كفرقرع

تاريخ النشر: 30/11/16 | 17:32

إستضافت مدرسة السلام الاعدادية في كفر قرع كوكبة من أئمة مساجد الدائرة الإسلامية في قسم الطوائف الدينية وذلك ضمن أسبوع للتسامح في الوسط العربي بالاتفاق مع وزارة المعارف.
حيث تم التخطيط لهذا اليوم من قبل المفتش اللوائي للمنطقة السيد احمد عاصي و مدير الدائرة الاسلامية د.زياد أبو مخ مع مدير المدرسة زهير غاوي ومركزة التربية الاجتماعية فيروز زحالقه.
الأئمة بينوا للطلبة أهمية التسامح وآثاره في الاستقرار والتآخي، ونبذ العنف والتجافي، مستشهدين بالآيات القرآنية والأحاديث النبوية والسيرة العطرة والقصص المؤثرة التي يزخر بها تاريخنا المجيد.
الطلبة من جهتهم تفاعلوا مع هذه المحاضرات وعبروا عن سعادتهم الغامرة بما سمعوا من معانٍ جليلة حول التسامح وأهميته في حياة الفرد والجماعة.
في الجلسة الختامية والتي اشترك فيها كل من مدير المدرسة المربي زهير غاوي والمفتش اللوائي الشيخ احمد عاصي ومركزة التربية الاجتماعية المربية فيروز زحالقه بحضور أئمة المساجد: الشيخ رأفت كناعنه، الشيخ اسامة اغباريه , الشيخ محمد اغباريه, الشيخ محمود جبارين , الشيخ جميل محاجنه، الشيخ رافع كبها والشيخ محمود محاميد. وقد تم الاتفاق على التواصل مع المدرسة وفق برنامج سنوي لتعميق معنى التسامح وتكريسه في نفوس الطلبة.

ssssd-2

ssssd-7

ssssd-8

ssssd-10

ssssd-14

ssssd-15

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة