المصري يتحدث مع مدير معبر اللنبي لتسهيل مرور المعتمرين

تاريخ النشر: 06/01/14 | 9:22

عمم مكتب المستشار حسام المصري مستشار نائبة رئيس الكنيست غيلا غملئيل بيانا صحفيا على وسائل الاعلام جاء فيه:

قام المستشار حسام المصري يوم امس بالاتصال هاتفيا بمدير معبر اللنبي الحدودي يوني دوتان وذلك في سبيل تسهيل الاجراءات الامنية خلال استقبال المعتمرين من عرب الداخل العائدين بهذه الفترة من اداء مناسك العمرة وفي سبيل تسريع الاجراءات تخفيفا عنهم بعد سفر مضن وطويل مع التأكيد على اهمية توفير كافة سبل الراحة والامان لهم.

كما واكد المصري خلال حديثه الهاتفي الى انه سيقوم بزيارة ميدانية لمعبر اللنبي وذلك من اجل جلسة خاصة لمتابعة المواضيع التي تطرق لها بالاضافة مع التأكيد على اهمية العمل المشترك ما بين الطرفين من اجل ضمان رفاهية المعتمرين الذين يؤدون مناسك العمرة وفي سبيل التخفيف عنهم وتوفير كافة وسائل الراحة والامان وتوفير الخدمة الافضل لهم.

ومن جهته اكد مدير معبراللنبي يوني دوتان الى اهمية المواضيع التي تقدم بها المصري والتي يبتغي من ورائها راحة المعتمرين المسافرين من خلال توفير الخدمة الافضل لهم مؤكدا على ان المعبر يعمل بصورة دائمة في سبيل تأمين راحة المسافرين والمعتمرين في هذه الفترة وسيحرص على توجيه تعليمات واضحة في سبيل التأكيد على راحة المسافرين وتقديم الخدمة الافضل تطبيقا لمطالب المصري مرحبا به في اي وقت يحل ضيفا على المعبر من اجل جلسة عمل خاصة تجمعه به لتناول مواضيع مختلفة تساهم كل المساهمة في تطوير سبل واليات الراحة لجميع المسافرين.

‫10 تعليقات

  1. حياك الله يا حسام على كل ما فعلت من اجلنا وجعله في ميزان حسناتك

  2. شكرًا يا حسام المصري وبدنا الزعماء بالوسط العربي يهتموا فينا مثلك وفقك الله وشكرا لك  

  3. بارك الله فيك يا سيد حسام مصري في اعمال الخير وان شاء الله في المزيد

  4. مشكور المصري على كل ما يبذل من جهود من اجل راحة المعتمرين.ولكني لا ارى بان كل قول او عمل يقوم به المصري يحب ان ينشر عل صفحات النت .ناقص بس تنشرولنا برنامجو اليومي وخلص

  5. الله اكبر شو نشيط يا ابو احمد الله اكبر ولله الحمد ليش في حدا شكاك يا زلمي دخيلك أنا

  6. يا سلام يا سلام عليك يا مصري شو نشيط لما كنت بلمجلس ليش ياخي ما خدمت بلدك … وين ال 200 חבור חשמל يا زلمي إحنا ناقصنا حكي بدنا أفعال من رجال مش بس حكي كل يوم .. خلص بكفي مسخره استحي …. يا زلمي بكفي خرريف مسوسي هههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة