مواصلة مكافحة الجريمة القومية واعتقال 5 مشتبهين من نشطاء اليمن

تاريخ النشر: 06/01/14 | 1:11

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

في ساعات الليلة الماضية وبنطاق نشاط الذي كانت قد بادر به كادر افراد من وحدة مكافحة الجرائم القومية في لواء يهودا والسامره، تم اعتقال 5 مشتبهين، من الوسط اليهودي، بحيازة ادوات قتالية مع التأمر لتنفيذ جريمة.

هذا ويشار على ان الحديث يدور حول 3 مشتبهين البالغين من العمر حوالي 16 عاما بما يتضمن 2 من بينهم المبعدين بامر عسكري عن مناطق يهودا والسامره اضافة الى 2 بالغين الذي تتراوح اعمارهما ما بين حوالي 24-25 عاما بما يتضمن احدهما الذي كان من المفروض ان يكون رهينة الحبس المنزلي التام وجميعهم من نشطاء اليمين سكان: القدس، بيتار عيليت، كريات اربع ومنطقة السامره.

هذا وتم ضبط المشتبهين وهم يستقلون مركبتهم في شارع الانفاق جنوبي مدينة القدس وبالتفتيش داخلها، بين اقدام المشتبهين، تم ضبط علبتي رش رذاذ "سبيري"، غاز مسيل للدموع، عصي، قضبان حديدية، بلطة، قفازات، مقلاع، مفكات، سكاكين، منشورات وصورة المطبوعة على قطعة من القماش للرئيس الفلسطيني الراحل "ياسر عرفات".

والى ذلك من المزمع ان يتم في ساعات نهار اليوم الاثنين المقبلة احالة المشتبهين الى محكمة الصلح في مدينة القدس لتمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة