طفلة بسغوت وفك لغز واقعة الطعن في شهر 10.2013

تاريخ النشر: 05/01/14 | 21:07

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

مؤخرا، سمح بالنشر على انه وفي اعقاب معلومات استخباراتية التي كانت قد توصلت اليها شرطة لواء يهودا والسامره تم اعتقال مشتبه الذي اعترف خلال التحقيقات معه في جهاز الامن العام "الشاباك" بتنفيذ واقعة طعن طفلة بمستوطنة "بسغوت"، شمال رام الله، في ساعات مساء يوم سبت الموافق 05.10.2013

هذا وكان قد تم اثر المعلومات التي توصلت اليها شرطة يهودا والسامره، اعتقال مشتبهين من سكان مدينة "البيرة" البالغين من العمر حوالي 21،19 عاما.

هذا وخلال التحقيقات مع المشتبه المركزي البالغ من العمر حوالي 21 عاما قام بالادعاء على انه كان قد خطط لعملية اقتحام منزل في المستوطنة "بسغوت" سعيا وراء سرقة سلاح الذي كان بحاجة اليه لخلافات شخصية عنده كما ويستدل من تفاصيل التحقيقات على ان المشتبة (21) عاما كان قد وصل مع صديقه المشتبه (19) عاما للمستوطنة، ايام قبل تنفيذ واقعة الطعن وبحيث قام الاول بقص السياج هناك ومن ثم الدخول لفناء المنزل ومع معاينته لمركبة تسير على مقربة منه قرر العودة ادراجه.

لاحقا ومساء يوم 05.10.2013 توجه المشتبه المركزي (21) عاما، قاصدا المستوطنة، وحيدا، مقدما على التسلل الى داخل منها عن طريق ذات الثغرة بالسياج صعودا لاتجاه المنزل الذي يقع باقصى اطراف المستوطنة مع عودة الطفلة البالغة من العمر حوالي 9 اعوام الى منزلها والتقاءهما وجها لوجه، وسط مفاجأته، فأقدم على طعنها، في منطقة الكتف ومن بعدها قام بالهرب عودة لاتجاه رام الله.

هذا وينوه على ان موضوع خلفية الواقعة فيما اذا كانت قومية او جنائية ما زال قيد التحقيق ولم يجزم به بعد.

كما وليس بغني عن الاشارة على ان قائد مركز شرطة بنيامين، المقدم "دودي حيون" قام مؤخرا بزيارة عائلة الطفلة في "بسغوت" مطلعا اياها حول ملابسات الواقعة وفقا لما استشف من مادة التحقيقات اضافة الى اعتقال المشتبهين.

اضف لذلك وللعلم، التحقيقات في كامل تفاصيل ملف هذه القضية ما زالت جارية ومع الانتهاء منها من المزمع احالة كامل مادة التحقيقات الى النيابة العسكرية لتقديم لوائح اتهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة