النجمة سلمي رشيد تزور رام الله وتغني ليلة رأس السنة

تاريخ النشر: 05/01/14 | 22:26

زارت نجمة اراب ايدول الموسم الثاني المغربية سلمى رشيد رام الله ليلة رأس السنة وغنت في الغراند بارك.

وفي بداية اللقاء قدمت التهاني لاهالي الاسرى بتحريرهم من السجون الإسرائيلية.

وعبرت عن فرحها بهذه الزيارة قائلة:" لقد قمت بزيارة بلدان عدة ولكن زيارتي لفلسطين كانت مميزة، في بداية مشواري لفلسطين قمت بزيارة ضريح القائد ياسر عرفات كذلك قمت بزيارة ضريح الشاعر محمود درويش، كانت الزيارة معبرة جدا بالنسبة لي، اكثر ما أثر بي هو زيارة المخيمات الفلسطينية وخاصة أطفال فلسطين.

سلمى رشيد تعشق الأطفال وها هي ترد وتقول علاقتي مع الأطفال علاقة مميزة وكل يوم تزداد محبتي لهم، وان الأمر الذي يسعدني جدا ان لي جمهور كبير من الأطفال، وكيف لا فعندما ألتقي بأم أو بأب يقولون لي أن طفلي لا ينام قبل أن يسمع سلمى رشيد، على سبيل المثال طفل عمره تسعه أشهر أو عام يحب أن يسمع سلمى رشيد وهذا الشيء يسعدني جدا وفاجئني ايضا ويوما عن يوم يزداد حبي وعشقي للأطفال. فأنا انسانة واتعامل معهم بإنسانيتي.

– جمهورك شاهدك على شاشة التلفزيون والان يلتقي معك شخصيا، كيف كانت ردة فعلهم؟

كانوا سعداء جدا بلقائي، وعبروا لي عن ذلك فأنا من خلال شاشة التلفزيون يراني الناس بطريقة مغايرة جدا من ناحية الشكل والمظهر لان شاشة التلفزيون تظهر الشخصية اكبر سنا واسمن، بينما سلمى رشيد شابة ناعمة جدا وفي ربيع العمرهذا ما لمسته.

كما تحدثت سلمى عن اعجاب الناس ومحبتهم لها وهذا زاد من فرحتها وكثير من الناس اغمى عليهم عندما التقوا بها وكان من الصعب ان يقتربوا منها لدهشتهم عند ما رؤوها

وردت سلمى قائلة لماذا تندهشون فانا على خشبة المسرح الفنانة ولكن هنا انا سلمى الانسانة

وعاملوني بشكل عادي جدا فانا محبتي للناس كبيرة فهم من اوصلني للنجومية وبدونهم الفنان ليس له وجود فانا اريد ان اشكرهم على محبتهم ودعمهم لي وانا اكبر بكم وبمحبتكم.

– حدثيني عن شعورك في لقاءك الاول اليوم مع الجمهور الفلسطيني في رام الله؟

سعيدة جدا لهذا اللقاء وخاصة في هذه المناسبة راس السنة الجديدة وان اشارك فرحة الشعب الفلسطيني قي هذه المناسبة واتمنى له وللشعب العربي كله السلام وان يحمي بلدي المغرب يا رب.

اما عن ظهورها على المسرح فقد جلبت معها سلمى رشيد الزي المغربي الذي ارتدته عند صعودها على خشبة المسرح واصرت ان ارتديه قبل ان تظهر به امام الجمهور وهذا يعبر عن تواضعها ونفسيتها الرائعة.

شعرت باحساسها الصادق وفرحتها من خلال تعبيرها عن لقاءها ووجودها في رام الله

اما عن جديدها ودعم شركة بلاتينوم لها فقالت ان الشركة هي التي رتبت هذه الزيارة وهي جزء مهم لكل ما تقوم به كما ان ترتيبات الحفل ضخمة بشكل لم يسبقه مثيل من ناحية المسرح والاضاءة فهي اضخم خيمة في فلسطين.

احضر الان سينغل جديد وما يؤخر العمل الحفلات الكثيرة التي اعيشها مع جمهوري الحبيب

عند رجوعي الى بلدي المغرب ساقوم اول شيء بتصوير فيديو كليب لاغنيتي الجديدة.

هذه اول زيارة لي لفلسطين ولكن لن تكون الاخيرة ولنا معها لقاء اخر.

في نهايه اللقاء شكرت مسؤول مكتب ال ام بيس ي في عمان عبدالله البداد الذي اتاح لي الفرصة لكي اقوم باللقاء مع سلمى رشيد وكارمن سليمان وشكر ايضا لمندوب المكتب نيكولا مطر.

كما اتقدم بالشكر لبوتيك نقارة حيفا الذي اهتم بان اكون انيقة ليلة راس السنة وبلقائي الفنانين.

كما اريد ان اشكر النادي اللبناني في استراليا وبالتحديد ملبرون وهو نادي يضم جالية عربية كبيرة قاموا باعطائي لقب اعتز به كثيرا وهو شمس العرب حيث من خلاله اكون همزة الوصل بين العالم العربي والمنطقة تحياتي وشكري الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة