اعمال تطوعية في إبتدائية جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 06/01/14 | 5:35

بعون الله وتوفيقه تمت عمليات ترميم وطلاء ورصف وتجهيز الحديقه وتنظيف شامل وصيانة المكيفات وغيرها من اعمال الترميم في المدرسه الابتدائيه "د" بمبادرة مجلس الشورى المحلي ومشاركة لجنة الاباء المدرسية ومجموعة من الاهالي والطلاب.

نورد على سبيل الايجاز كل من السيد كارم شهاب واولاده حيث قام بعملية صيانة المكيفات وعمليات دهان الصفوف وتنظيفها.

والسيد فتحي خليل عماش واخوته حيث ساهموا في اعمال الحدادة وتقليم الاشجار ودهان المقاعد الخشبية.

والسيد ابو لؤي شهاب حيث قام بعملية رصف صفين دراسين اضافة الى تبليط غرفة الحاسوب في المدرسة المتجددة كما قام بعملية تزفيت للاسقفة.

كما وبرز بين المساهمين السيد عمر الشريف والسيد اشرف ابو شاكوش والسيد زياد ابو حامد ورياض ابو حامد والشاب محمود يوسف رشوان ومجموعة كبيرة من الطلاب .

كما لا بد من توجيه كلمة شكر لكل من ساهم ماديا او معنويا ولكل صاحب إختصاص اعطى جهدا وخبرة ونخص بالذكر السيد احمد صالح عماش ابو نبيل حيث امدنا بالعدة وعدة اشخاص ساهموا بالتبرع بالدهان والبلاط ومواد والكثير الكثير من وجوه الخير.

كما وقام رئيس المجلس المحلي الشيخ مراد عماش وعلى سبيل الصدفة بزيارة الموقع فشد على ايادي المشاركين واعطى امرا بتوفير جميع المستلزمات الناقصة لاتمام مشروع الخير.

ومن هنا نستغل الفرصة لنقول ان مجلس الشورى يتقدم بخطى واثقة للنهوض بالقرية الى الامام في شتى المجالات.

وموعدنا يتجدد السبت القادم بمعسكر عمل اخر وذلك في المدرسة الابتدائية ج لذلك نهيب بجميع الاهالي مشاركتنا السبت المقبل وسوف يكون اعلان منفصل عن ذلك ابدعتم وشكرا من القلب مجلس الشورى المحلي.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة