دعوة للمشاركة بمهرجان الوفاء للأسرى في عرعرة

تاريخ النشر: 06/01/14 | 0:00

أصدرت الحركة الوطنية الاسيرة في الداخل "الرابطة" بياناً خاصاً وجهت من خلاله دعوة للأهالي للمشاركة بمهرجان الوفاء الأسرى والذي سيقام الاسبوع القادم في قاعة ميس الريم في عرعرة جاء فيه ما يلي: " جماهير شعبنا في كل مكان، وفاءً منا لأسرانا ودعما لهم في معركة التحرر، وتحديدًا الان، وفي أوج هذه المعركة المصيرية، وردًا على محاولات حكومة الاحتلال إبقائهم في السجون كما حصل سابقًا، نتهيأ معكم لنكون لهم السند ّوالنصير في هذه المرحلة الحساسة.

أربع عشر بطلاّ من ابطالنا الأسرى من ابناء الداخل يرزحون في زنازين الاحتلال منذ اكثر من ربع قرن، ومنهم من جاوز إلـ 31 عامًا بالأسر، حتى جمعوا معًا اكثر من 360 عامًا من الاسر، وما زال الاحتلال يخطط لإدامة سياسة الانتقام بحقهم.

ناضلوا من أجلنا، وضحوا من أجلنا، وأسروا من أجلنا ومن أجل اقدس قضية في التاريخ، قضيتنا جميعا.

وتمر الان قضيتهم في أكثر مراحلها حساسية وأهمية قد تقرر مصيرهم، فأما الحرية وعودتهم الى بيوتهم، وأما أن ينجح الاحتلال بإبقائهم في السجون.

إن هذه المعركة التي نخوضها مع أسرانا من أجل انتزاع حريتهم هي معركتنا جميعا، معركة وطنية، انسانية واخلاقية، تلزمنا جميعا كشعب وكأطر وكأفراد اتخاذ مواقعنا المتقدمة في هذه المعركة، فأسرانا الابطال يريدوننا معهم وهم يعولون علينا- بعد الله- ولا مجال في هذه المرحلة للاستكانة او التراجع او التخلي عنهم.

ولكل أسير أسم وخلف كل أسم عائلات، آباء، امهات، وزوجات، أبناء وقصص تبدأ ولا تنتهي من المعاناة والتضحية على مدار ثلاثة عقود.

من اجل كل ذلك، من اجل تحقيق أكبر التفاف شعبي حول قضية اسرانا ندعوكم لأكبر مشاركة شعبية في مهرجان الوفاء للأسرى.

وذلك يوم الجمعة الموافق 10.1.2014 في قاعة ميس الريم-عرعرة المثلث في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً. وذلك على شرف احياء الذكرى الـ 31 لاعتقال عمداء الاسرى كريم وماهر يونس.

من خلالنا، سيرسل أسرى الداخل رسالة لحكومة الاحتلال فلنكن خير مرسال بأكبر حشد وطني.

تخصص المناسبة فقط لقضية الاسرى ويرفع بها فقط العلم الفلسطيني لا غير، ولا ترفع او تردد إلا الشعارات والهتافات الوطنية والشعارات والصور الخاصة بالأسرى. ولنجعل صمتهم مدويًا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة