المصري يلتقى بوزير الاقتصاد نفتالي بنيت

تاريخ النشر: 04/01/14 | 23:30

أصدر مكتب مستشار نائبة رئيس الكنسيت غيلا غملئيل حسام المصري بالقدس بيانا صحفيا لوسائل الاعلام جاء فيه :

التقى المستشار حسام المصري مستشار نائبة رئيس الكنسيت غيلا غملئيل خلال الاسبوع المنصرم وزير الاقتصاد الاسرائيلي نفتالي بنيت ومسؤول ملف الاديان باحثا اياه موضوع تطوير المناطق الصناعية في الوسط العربي بما في ذلك امكانية تطوير مراكز اقتصادية تساهم كل المساهمة في حل ازمة البطالة العالقة في البلدات العربية.

وخلال اللقاء تناول المصري مواضيع تشمل زيادة الميزانيات بما يتعلق بترميم وصيانة المقابر داخل القرى مع امكانية تخصيص ميزانيات لمتابعة الشؤون الدينية بما في ذلك صيانة المقابر من خلال ميزانيات لموظفين يعملون على صيانتها وصيانة المساجد وباقي المقدسات.

وقد اكد المصري خلال اللقاء على اهمية مشاركة وتمثيل الوسط العربي في الوظائف الحكومية ومراكز البحث والتطوير وذلك ليتسنى للباحثين من ابناء الوسط العربي بالانخراط والاندماج في السلك الحكومي.

وقد وعد الوزير ببحث النقاط التي طرحت من قبل المستشار المصري وتقرر متابعة الموضوع من خلال جلسة عمل خاصة سيتم اجراؤها قريبا من خلال التنسيق الكامل ما بين الطرفين.

وتجدر الاشارة الى ان المستشار المصري يولي اهتماما بالغا بقضايا التطوير التي تخص الوسط العربي وخاصة المناطق الصناعية ايمانا منه ان تطوير المناطق الصناعة سوف يعود بالفائدة الكبرى وسيشكل عاملا اساسيا لحل مشكلة البطالة التي يعاني منها الوسط العربي منذ سنين.

كما وأضاف البيان الى ان تطوير المناطق الصناعية سوف تجلب مدخولات كبيرة للمجالس المحلية وتفتح فرصا كبيرة امام الاكاديميين العرب وفرص تطوير مراكز ابحاث من خلالها يتم تطوير الصناعة بشتى المجالات وتطوير مجال الهايتيك الذي ما زال في بداية الطريق في مجتمعنا العربي.

‫10 تعليقات

  1. هدا نفتالي ابن بينت زلمي مليح – كل همو يطور الوسط العربي، كلها شهر زمان والا المناطق الصناعية بتتعالى على سفوح المثلث والجليل.

  2. كل الاحترام ..بس الصورة مبينة ملتقيين بالصدفه ولا جلسة عمل ولا اشي

  3. انا كنت اسمع عنك المصري ما كنت مصدق انك واصل بس عنجد اني اكتشفت انك واصل

  4. كل الاحترام ..بس شو راح تعمل لما يصير اتفاق سلام وتبادل اراضي زي ما بقول ليبرمان “سلام مقابل منطقة وادي عارة يشمل كفرقرع, برطعة, ام الفحم وغيرها ” ؟؟ اكيد تصير مستشار دحلان ..
    يالله المهم مستشار …ومش مهم لمين

  5. أنا مش قادر افهم شغلي ساعدوني شو يني هاي الصوره وحيات الله بلصدفي يعني فوكس أتمته لك النجاح مع اليمين الموططرف يا حسام ما لقيت أحسن من هيك صور

  6. الى رقم 78 انتو مش لاقين شغله حسام انسان كتير محترم بعدين انشاء الله بضمونا لضفه تا اشوف كيف الجوع بدو يوكلكم

  7. أنا مش فاهم تعليقك، محدا شكك باحترام السيد حسام، بس القضية قضية مبدأ! صحيح انو وضع العرب داخل اسرائيل صعب ومليئ بالتناقضات، بس في حدود، بنغدرش إحنا نكون اصدقاء او مستشارين لأي شخص مهما كانت آرائه !  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة