الجرافات تهدم بيت في ام الفحم بحجة البناء غير المرخص

تاريخ النشر: 04/01/14 | 17:40

علم مراسل موقع بقجة قبل قليل، بان في هذه الاثناء ان قوات مكثفة من الشرطة تقوم بإخلاء بيت كائن في حي عين الشعرة بمدينة ام الفحم بحيث باشرت جرافات الهدم بعملية هدم البيت بحجة البناء الغير مرخص.

وأضاف مراسلنا أن حالة التوتر تسود المدينة وان الأهالي في ام الفحم بدأت مع إنتشار الخبر بالقدوم الى الحي مستنكرين العملية ومعبرين عن سخطهم الشديد هذا ويفيد مراسلنا الى ان ملكية البيت تعود لأحد أفراد عائلة اغبارية والذي يسكن بالبيت منذ عدة سنوات.

ويسود الاستياء والاستنكار العارم مدينة ام الفحم في هذه ألساعه وان منطقة الهدم تشهد توترا بين السكان المتجمهرين وقوات الوحدات الخاصة علما ان مروحية شرطيه تحلق في سماء ام الفحم ومنطقة وادي عارة.

جلسة طارئة لبلدية ام الفحم

وعلم مراسل موقع بقجة بان بلدية ام الفحم سوف تعقد اليوم جلسة طارئة بعد هدم منزل المواطن صادق ابو حلوق بحجة البناء الغير مرخص سيعلن عن موعدها لاحقا. الجدير بالذكران ملكية البيت تعود للمواطن صادق فتحي ابو حلوق اغبارية الكائن بحي عين الشعرة.

‫4 تعليقات

  1. هذا البيت الواصحاب واصحاب البيت هم عائله صادق فتحي صادق اغباريه او عائله ابو فتحي وعائله ابو فتحي تعودت ان تقول انا لله وانا اليه راجعون وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوه الا بالله تعودنا ان نقول لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه واما آن لاهل الكهف ان يستيقظوا ؟

  2. تعودنا ان نصبر على المنا ونعض عليه بالنواجذ ونقول لا حول ولا قوه الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوه الا بالله ولا زلت احفظ بيت الشعر ” لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه ” فالشكوى لغير الله مذله . لكنه شيء من عتب , لم يحاول الاتصال بي اي شخص من بلديه ام الفحم رغم انني ارسلت رسائل الى رئيس البلديه , والرئيس السابق والاسبق والاول , ارسلت رسائل قصيره تقول انهم يهدمون بيتي الان , واتبعتها رساله ثانيه بعد وقت اقول فيها ” هدموا بيتي ” , لا الشيخ رائد صلاح ولا الدكتور سليمان ولا الشيخ هاشم ولا الشيخ خالد رد علي لا برساله ولا بمكالمه هاتفيه , لماذا ؟ الله وحده يعلم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة