تتويج فريق منتخب قدامى القدس ببطولة قدامى اللاعبين

تاريخ النشر: 04/01/14 | 12:40

توج رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة وامين سر حركة فتح جهاد ابو العسل ورئيس جمعية قدامى اللاعبين فتحي براهمة فريق منتخب قدامى القدس بطلاً لبطولة الانطلاقة لسباعيات كرة القدم لقدامى اللاعبين، والتي تنظمها سنوياً جمعية قدامى اللاعبين برعاية ” اقليم حركة فتح” في محافظة أريحا والاغوار.

وجرت البطولة على ملعب نادي شباب اريحا وفق نظام السباعيات.

واثنى أمين سر حركة فتح جهاد ابو العسل على الدور الكبير لجيل قدامى اللاعبين والذين اثروا الحركة الرياضية بعطائهم وفنهم، والذي كان ولا زال جزءاً اساسياً من خارطة النضال السلمي للشباب الفلسطيني، مؤكداً على حرص حركة فتح ورعايتها لقطاعات الشباب، كما ثمن دور ودعم الرئيس محمود عباس للحركة الرياضية الفلسطينية واحتضانها لمختلف منافساتها، وان اقامة البطولة في أريحا في قلب الاغوار هو دعم واسناد للموقف الثابت للرئيس محمود عباس والذي يؤكد من خلاله مرارا بأن الاغوار جزء اصيل من اراضي الدولة الفلسطينية.

وتوج الدكتور آرب عناني وعضو المجلس البلدي خضر الولجي وأمين سر جمعية قدامى اللاعبين محمد عيد وايناس النخال من هيئة تنشيط السياحة الفرق الفائزة .

كأس المركز الأول / منتخب قدامى القدس

كأس المركز الثاني / منتخب قدامى أريحا

درع المركز الثالث / منتخب قدامى بيت لحم

وقدمت حركة فتح دروعا تقديرية لنادي شباب اريحا لاستضافة البطولة وجمعية قدامى اللاعبين لتنظيمها البطولة سنوياً. كما وسلم رئيس بلدية اريحا درعاً تقديرياً لحركة فتح نيابة عن جمعية قدامى اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة