اقرأ قلنسوة تنظم رحلة تعليمية لطلاب مشاعل النور

تاريخ النشر: 04/01/14 | 6:33

مع بداية السنة الجديدة، قام مرشدو مشاعل النور بتنظيم رحلة لطلاب المشروع الى موقع المياه القطري في منطقة كفر كنا وجوله في منطقة صفورية، حيث هدفت الرحلة بما يتناسب وأهداف المشروع التي نصبتها لجنة العمل الطلابي المحلي في اقرأ قلنسوة مع انطلاقة المشروع، إضافةً للترفية وتعزيز الأخوة بين الطلاب وتوعية الطالب وتوسيع آفاق معرفته ببلاده.

تضمنت الرحلة العديد من الفعاليات الكشافية والتي استمتع بها الطلاب والمرشدون على حد سواء وهي: مسار في منطقة صفورية حيث تعرف الطلاب على المنطقه هناك، وجولة في منطقة كفر كنا في موقع المياه القطرية حيث تعرف الطلاب على مراحل تطهير المياه وكيفية توصيلها لنا، كما خرج الطلاب في استنتاج لأهمية الماء وانه من المهم المحافظة عليها.

سادت أجواء من المرح والسرور التي ارتسمت على وجوه الطلاب أثناء اللعب في هذا اليوم المميز بطقسه الجميل، وشارك جميع الطلاب والمرشدين في هذا اليوم الممتع وعبروا عن سعادتهم بمشاركتهم الفعالة في هذا اليوم.

وقد شكرت مركزة المشروع كل من ساهم ومد يد العون في انجاح وتسهيل هذي الرحلة. وشكرت ايضا جميع المرشدين كونهم اوفوا بواجبهم واخلاصهم امام الطلاب وبالاخص الاستاذ سائد مرعي مسؤول لجنة اقرا المحلية الذي رافق الطلاب حفاظاً على الهدوء والنظام وكل من المرشدين خالد حمودة ومحمود مصاروة الذين رافقوا الطلاب وقاموا بالشرح لهم عن المناطق التي قمنا بزيارتها على اكمل وجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة