11 قتيلا بالاشتباكات بين الامن والاخوان في مصر

تاريخ النشر: 03/01/14 | 12:44

أعلنت وزارة الصحة المصرية عن ارتفاع حصيلة الاشتباكات بين انصار الاخوان المسلمين والاجهزة الامنية في مختلف مناطق البلاد الى 11 قتيلا و52 جريحا.

ففي القاهرة قتل 6 اشخاص على الاقل خلال اشتباكات بين انصار الاخوان والأمن، وقالت قناة روسيا اليوم ان هناك قتيلين في الفيوم جنوب القاهرة واثنين آخرين في الاسماعيلية وقتيل في مدينة نصر، كما قتلت سيدة خلال الاشتباكات في الاسكندرية.

ولفتت الى ان "تحالف دعم الشرعية" المؤيد لعودة مرسي للحكم يؤكد ان عدد القتلى اكثر من 12 شخصا.

واليوم الجمعة 3 يناير/كانون الثاني اصبح من اعنف الايام التي شهدتها البلاد منذ فك اعتصام رابعة العدوية والنهضة، حيث الى ان هناك مواجهات عنيفة في عدة مناطق بين قوات الشرطة والجيش من جهة وانصار الرئيس المعزول محمد مرسي من جهة وأضافت ان الاهالي تدخلوا لانقاذ ضابط واميني شرطة كاد انصار الرئيس المعزول محمد مرسي ان يفتكوا بهم.

ونوهت بأنه تم تشديد الاجراءات الامنية في كافة الميادين مثل رابعة العدوية والتحرير والنهضة وبطول شارع الهرم وميدان الجيزة للتصدي لاي مظاهرة لانصار مرسي.

وشهدت سيدي بشري بالاسكندرية ومدينة الاسماعيلية شرق القاهرة اطلاق قوات الامن قنابل مسيلة للدموع لتفريق متظاهرين مؤيدين للرئيس المعزول.

‫2 تعليقات

  1. للاسف اغلب مواقع عرب 48 تساق وراء الاعلام المصري الكازب وتشر الخبر على انه صراع بين الاوان فقط والامن مع ان الخقيقه ان غالبية الشعب المصري هي ضد الانقلاب الدموي وضد العميل السيسي وتقاومه كل يوم في الشوارع وعلى رائس الشعب الثائر الاخوان ولكهم ليسوا لوحدهم فالشعب الواعي وليس المغيب كما يحاول اعلام الفلول اظهار الامر كا يجب ان يكون الخبر استشهاد عشرات م قبل اجهزة الانقلاب الفاشي العسكري الدكتاتوري ومقتل ابرياء متظاهرين على يد ام عملاء الفلول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة