السلطات العربية تقرر دعم بوحبوط لرئاسة الحكم المحلي

تاريخ النشر: 02/01/14 | 12:00

قررت اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية في اجتماعها اليوم الخميس دعم شلومو بوحبوط المرشح لرئاسة مركز الحكم المحلي في اسرائيل وذلك بعد ان طرح المرشحون الثلاثة شلومو بوحبوط رئيس الحكم المحلي الحالي والمرشحين يعقوب بيرتس وحاييم بيبس امامهم أجندتهم ومشاريعهم لقيادة مركز الحكم المحلي في الخمس سنوات القادمة.

وأشار مازن غنايم رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية أن الوسط العربي والبلدات العربية يعانون من الكثير من القضايا والإشكاليات والتي بحاجة الى عمل جاد.

كما وأشار مازن غنايم الى انه تنتظر السلطات العربية الكثير من التحديات الصعبة والتي تستوجب حكم محلي قوي يستطيع أن يقف الى جانب السلطات المحلية العربية.

من جانبه أشار المحامي حسن عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع الى أن الخمس سنوات القادمة ستكون مصيرية بمستقبل الحكم المحلي بإسرائيل خصوصا السلطات المحلية العربية التي أغلبها سلطات فقيرة حيث يستوجب الأمر قيادة قوية وحكيمة فعلية فإن قرار التصويت لرؤساء السلطات المحلية العربية سيكون له الوزن والقوة وتقرير المصير من هنا المسؤولية الكبيرة الملقاة على رؤساء السلطات المحلية العربية.

‫2 تعليقات

  1. نتمنى من الله تعالى ان يوفق من اخترتم لخدمة البلدان والقرى العربية وان يسعى جاهداً لتحقيق المطالب الملحة. قالوا ” مابيضيع حق ووراه مطالب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة