كلية القاسمي للعلوم تدعم افتتاح جمعية تَوازُن لسكري الأطفال

تاريخ النشر: 18/11/16 | 9:34

قامَتْ كلية القاسمي للهندسة والعلوم بدعم افتتاح جمعية تَوازُن لسكري الأطفال يومَ السبت 12/11/2016 وذلك من خلال إجراء احتفال رسمي بِالإعلان عن افتتاح الجمعية والتي مَقَرُّها في باقة الغربية. بحيث أجري الاحتفال في قاعة كلية القاسمي للهندسة والعلوم.
أسِسَّت جمعية توازُن في 30/8/2016 على يَدِ مَجموعَة نَشِطَة مِنَ المُبادرينَ:
المُربي هشام غَرَّة -رجُل الأعمال سَمير مواسي-المحامِ فراس عَنابوسي-الدكتور قدري مواسي المربي فادي مواسي السيِّدة سناء أبو طعمة-المستشارَة التربوِيَّة أمارات مواسي –العامِلَة الاجتماعية ياسمينْ مجادلة مواسي-والدكتورة رنا محاجنة
حَضَرَ الاحتفال لَفيفٌ كبير من رجالات المجتَمَعْ، وَمُمثِل عَنْ بلدية باقة الغربيَّة، الأطفال السُّكريينْ وَذَويهِمْ. وقَد تَخَلَّلَ الاحتفال فقَراتٌ عديدة أستُهِلَتْ بالترحيب بالحضور. ومِنْ ثَمَّ كَلِمَة جمعية تَوازُنْ التي شَمِلَتْ جوانِبْ كثيرة في الرٌؤيا والأهدافْ اضافَةً الى تَعريفَ الحضور بِمُؤَسسي الجمعية.
وَقَدْ تَطَرَقَتْ الدكتورة غَدير أسعَد الياس أخصائيةَ الغُدَد الصَّماءْ وَسُكري الأطفال في مُستَشفى העמק في العَفولَة من خلالِ محاضرتها الى التَوَجُهات علاجِيَّة وتَحَدِيّات مُسْتَقبَلِيَّة.
وَقَدْ كانَتْ هُناكَ مُشارَكَةٍ أخرى للأخِصائِيَّة الاجتماعيَّة السيِّدة سُجود قِعدانْ بِعَرَضِها أمامَ الحضور مُحاضَرَة تَحتَ عُنوانْ الوالِدِيَّة تَحتَ ظِلِّ سكري الأطفالْ.
من جانِبٍ آخر شارَكَتْ الاحتفال سَيِّدَةِ الأعمال نائِلَة يَزْبِكْ من الناصِرَة بألقاء كلمَةٍ موجزَة حولَ العمَلِ التطوعي في المجتَمَعْ العربي والمسؤولية الكبيرة المَنوطَة بذلك. إضافةً الى دَعْمِها وَتمنِياتها بنجاح الجمعية وتَقَدُمِها.
وتَقاسَمَت جمعيَة تَوازُن الضَّحْكَةَ مَعَ الحضور فقرةٍ تَرفيهيَّة بُمشارَكة رائِعة من قِبَلْ الفنّانْ الفكاهي نضال بدارنة.
أختُتِمَ الحَفلْ بالتوجه الى الحضور بتقديم الدعم المعنوي والمادي من أجل تحقيق الإنجازات التي سَتَصُبُ في مصلحة أبنائِنا السكريين ورفاهيَتِهِمْ. على أملِ اللقاء في محافِلْ ومشاريع مستقبليَّة.

0

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة