تكريم المربين محمود محاميد ومحمد قعدان

تاريخ النشر: 18/11/16 | 19:26

قامت إدارات وطواقم المدارس الابتدائية في أم الفحم، باقة الغربية وجت مع المفتش أحمد كبها بتكريم المربي محمود عبد اللطيف محاميد المدير السابق لمدرسة عين ابراهيم الابتدائية بأم الفحم، والمربي محمد عارف قعدان المدير السابق لمدرسة ابن خلدون الابتدائية في باقة الغربية لخروجهم للتقاعد، بحفل تكريم أشرف على تنظيمه المربيتان ماري اغبارية وخالدية محاجنة من اللجنة المنظّمة .
وأشاد الأستاذ جمال أشقر بكلمة نيابة عن المدراء على التفاني والاخلاص بالعمل الذي قام به الأستاذ محمود عبد اللطيف والاستاذ محمد عارف، وتفانيهم من أجل خدمة ومصلحة الطلاب والنهوض بالعملية التعليمية والتربوية الى الأمام. وتمنّى من الله عز وجل أن يسدّد خطاهم ويفعمهم بالسعادة وينعم عليهم بالبركة والخير الدائم، وأن يستمر عطاؤهم لطلابهم، بلدهم ومجتمعهم.
كما أثنى الأستاذ أحمد كبها مفتّش المدارس الابتدائية بأم الفحم، باقة الغربية وجت على الدور التربوي الكبير الذي قام به المربّيان محمود محاميد ومحمد قعدان وتمنّى لهم التوفيق والنجاح.
وشكر المحتفى بهم الأستاذ محمود محاميد والأستاذ محمد قعدان المديرين على تنظيمهم لحفل التكريم، وعبّروا عن شكرهم وامتنانهم على هذه اللفتة الجميلة متمنين لهم المزيد من العطاء، التقدّم والنجاح في مسيرتهم التعليمية.

ddvb-3

ddvb-4

ddvb-6

ddvb-7

ddvb-8

ddvb-11

ddvb-12

ddvb-1

ddvb-2

ddvb-5

ddvb-9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة