الشرطة تستعد لاحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية 2014

تاريخ النشر: 30/12/13 | 22:00

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

مؤخرا، انهت شرطة اسرائيل كافة استعداداتها، ترتيباتها وتدابيرها لاحتفالات ليلة رأس السنة الميلادية 2014، الموافق اليوم الثلاثاء 31.12 وبحيث من المقرر تعزيز ورديات ودوريات قوات الشرطة، حرس الحدود، شرطة السير والمرور والمتطوعون في كافة الألوية، مع التركيز على الامن والامان في اماكن ومراكز التسلية والترفيه والنوادي مع تطبيق قوانين السير والمرور بالذات فيما يتعلق بالقيادة تحت تأثير الكحول والقيادة بصورة متهورة على الطرقات اضافة الى توجيه حركة السير والمرور قرب مراكز التسلية والترفيه وبمحاور الطرقات المركزية ومع التشديد على فحوصات تراخيص المحال التجارية المختلفة.

هذا وستشمل نشاطات العمل الشرطية وراء استتاب الامن والامان، نصب حواجز متنقلة "طيارة" اضافة الى الثابتة، اعمال مسح وتمشيط، تجوال وفحوصات امنية مع التركيز على الحضور والتواجد الشرطي البارز في اماكن التسلية والترفيه وبحيز مجمعات مبانيها.

اضافة لذلك، من المقرر تعزيز عمل الشرطة وفحوصاتها للمحال التجارية المختلفة بما يتضمن اكشاك البيع لتطبيق وانفاذ القانون الذي يحظر من بيع المشروبات الكحولية والسجائر للقاصرين والاحداث وبحيث ستعمل الوحدات المختصة بشؤون الاحداث بشكل علني وسري في اماكن ترفيه وتسلية الاحداث مع التركيز على الجرائم والمخالفات ذات الصلة وبالذات حيازة السكاكين.

بموازاة ذلك، يستعد افراد شرطة السير والمرور لتوجيه حركات السير في محاور الطرقات الرئيسية اضافة الى استعدادهم الخاص بمجال تطبيق وانفاذ قوانين السير والمرور بالغة الشدة مع التركيز على القيادة تحت تأثير الكحول والسائقين من الشبان.

هذا وكان قد قام ممثلي قسم الامن والامان بالشرطة والتابع لهيئة العمليات بالقيادة القطرية بتنفيذ فحوصات مسبقة في اماكن التسلية والترفيه للتحقق من توفر شروط الترخيص، الامن والامان وايضا سيتم التفتيش وراءها خلال عقد الاحتفالات فيها.

كما وللعلم، سيقوم مفتش الشرطة العام، في ساعات مساء اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية في بعض من الوية واقسام شرطة السير والمرور بالبلاد بما يشمل منطقتي لواء المركز وتل ابيب وذلك للاطلاع عن قرب حول استعدادات وتدابير الشرطة ذات الصلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة