بالإجماع موافقة المجلس المحلي كفر قرع على ميزانية 2014

تاريخ النشر: 31/12/13 | 4:21

صادق المجلس البلدي كفرقرع بالإجماع على ميزانية 2014 التي بلغت 67 مليون شيقل وتعد الأضخم في تاريخ كفرقرع.

المصادقة جاءت في ختام جلسة المجلس المحلي الغير عادية مساء يوم امس الاثنين في قاعة الاجتماعات بالمجلس المحلي كفرقرع. وبعد مناقشة الميزانية من قبل الأعضاء، تمت المصادقة عليها باجماع جميع اعضاء المجلس البلدي وسط الترحاب من الاعضاء الذين تمنوا ان تكون المصادقة على الميزانية بداية خير لبداية عام 2014 من خلال تنفيذ المشاريع وتطوير الخدمات لسكان القرية وتحقيق انجازات ايجابية تساهم في تحسين وتطوير مستوى الحياة بقرية كفرقرع.

وقال المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع في تعقيب له بعد المصادقة على ميزانية عام 2014: "نقدم تهانينا لكل المواطنين على شرف المصادقة على ميزانية 2014 والتي بلغت 67 مليون شيقل والتي تعد الاضخم في تاريخ قرية كفرقرع وكلنا امل ان تجلب هذه الميزانية الانجازات والمشاريع التطويرية، فيما ذلك رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع مجالات ونواحي الحياة".

واردف عثامنة يقول: "ان الميزانية اعتمدت عدة معايير أساسية، منها تقديم الخدمات، فضلا عن تنفيذ مشاريع ثقافية ورياضية وتطويرية. ان الميزانية أولت أهمية خاصة للتربية والتعليم، فضلاً عن تخصيص الأموال لمشاريع حيوية في قرية كفرقرع كالصيانة وتطوير شوارع مركزية على راسها مدخل القرية". كما وشكر المحامي حسن عثامنة جميع اعضاء المجلس البلدي على دورهم المسؤول في المصادقة على ميزانية المجلس المحلي لعام 2014 مؤكدا الى ان جميع اعضاء المجلس البلدي سيستنفرون جميع جهودهم لتقديم الخدمات لاهالي كفرقرع في مختلف المجالات ونواحي الحياة.

‫24 تعليقات

  1. الله يحيي اصلك ياتقي ،يا نقي يا حبيب الله وكلنا بالبلد على امل ان ترفع رؤوسنا عاليا وان تستمر بالعدل والتواضع وان لا تنسى الضعفاء الذين هم بحاجة لمن يتفقدهم ولكننا نحسبهم اغنياء من التعفف دمت ذخرا لكل البلد.

  2. والله اشي برفع الرأس موفقين والاحلى انه حسن عثامنه مشرك الناس في اغلب الامور التي تحدث الله يدمك يا ريس.

  3. كل الاحترام لعمي حسن ولجميع اعضاء المجلس بارك الله فيكم اجمعين وانشاء الله ستزداد ميزانيه المجلس ايضا في السنه التي بعدها وهي 2015 ومنها للسنوات الاعلى انشاء الله

  4. ااحييي الرئيس والاعضاء فردا فردا ولاكن من الطبيعي بان تكون الميزانيه الكبرى في تاريخ كفر قرع حيث ان القادمين الينا من كل البلدان كمان هي اكبر كميه في تاريخ كفر قرع. وان 80% منهم يتلقون المساعدات من الخدمات الاجتماعيه. طبعا على حساب اولاد كفر قرع. وانا في نفس الوقت لا اقلل من. اهميه القرار

  5. هل يوجد امكانية ان يفتتح المجلس المحلي فرع اخر للبريد؟؟ يكون تابع للمجلس ويوظف اشخاص عنده مسؤولية ؟؟ الصراحة البريد الحالي الموجود الخدمة فيه اصبحت غير معقولة المكاتيب يا يتصل متاخرة يا بتروح عند ناس اخرين اصبح الوضع غير محتمل في هذا البريد , وشكرا (مجرد فكرة مش عارف كيف اوصلها للرئيس الجديد )

  6. الى الاخ هيك , كلامك صحيح بان الميزانيات التي تخصص للبلد لا تخدم سكان كفر قرع الاصليين بل القادمين الينا من كل البلدان , للاسف

  7. عنجد اشي برفع الراس ناس عقد حالها محترمين بالنوفيق ان شاء اللة اللة يقويكم والعمل لمصلحة البلد بالمناسبة بعزي الاخ المحترم جدا نظير زحالقة بوفاة المغفور لة ابو سامر

  8. بسم الله الرحمن الرحيم ” وان تعدوا نعمة الله لا تحصوها ” صدق الله العظيم . انها نعمة مهداة من رب العالمين الى أبناء هذا البلد الطيب بأن جعل فيها مجلسا موفقا مسلحا بسلاح الأمن والأمانة بأعضاء مخلصين متحابين تظهر ملامح السماحة في وجوههم .هنيئا لكم رئيسا وأعضاءبهذا الأنجاز .وفق الله الجميع فقدما الى التنفيذ .

  9. كفرقرع مميزة لكن من يقرا الخبر والتعليقات يفكر ان كل ذلك فقط بفضل الرئيس وهذا غير مزبوط فالاتفاق عالميزانية بكفرقرع كانت دائما بالاجماع لان اعضاء كفرقرع المنتخبين يصوتون لمصلحة البلد وليس لاسباب اخرى.

  10. الف مبروك لرئيس المجلس ولجميع الاعضاء .ولكفرقرع جمعا ،يد الله مع الجماعه ،الله يهديكم لما يحبه ويرضاة. الى الامام

  11. لرقم 7 كلامك صحيح وازيد على ذالك الخدمه في البريد غير سريعه عدا عن المعامله وهو غير مناسب لكفر قرع نحن نستحق خدمه اكثر من ذالك بكثير. المجلس لا يستطيع. يفتح او ان يكون شريك بذالك. كل خمس سنوات تجرى مناقصه ومن. يحضى بالمناقصه يقوم بخدمات البريد ولمعلوماتك فقط شخص واخد يتقدم للناقصه في كفرقرع. ويحق لكل رجل اعمال بشروط معينه ان يتقدم ونتمنى بان يكونوا. وبرائي
    هناك فكره جيده بان يقوم شخص بنص استماره عن جوده الخدمه البريديه وان يوقع عليها اكبر عدد. من المواطنين وتقديمها للبريد المركزي وعندها ستلاحظ انت وكل اهل البلد التغير لاننا نستحق اكثر من ذالك

  12. على مر السنين ومع كل الرؤساء السابقين كان الحال كذلك .استعرب كثيرا عندما اقرا التغقيب .وكان الامر يحدث لاول مرة .وكفرقرغ مزدهرة بفضل جميغ الرؤساء السابقين .

  13. الى رقم ١٢ ام كامل والله ما بك حدا يدرا عن اشي شو بصير بلمجلس اسالي الراساء الى قبل اما ليوم فكل اشي بنعرفو لانو الرايس الجديد الله يخلي رايس ابدي ان شاء الله يوم يوم بيعطي معلومات مش دسدس زي البكيين ارجو النشر وشكراً

  14. كل الاحترام لميزة الشفافية التي يتمتع بها الرئيس.
    هذه من سمات القيادي الناجح.
    صحيح ان الغرباء كثيرون لكنهم اخوتنا في الاسلام.
    الخدمات المقدمة لهم يستحقونها لصعوبة اوضاعهم. الله يجبر بخاطرهم. يعني غربة ومشاكل وشحشطة. هذا يدل على ان بلدنا ام البلدان تحوي ابناء المسلمين وتحميهم.

  15. رسالة هامة لرئيس المجلس المحلي بالنسبة لوحدات الاراضي نرجو ان يتم ايضا بضمير ونزاهة وان توزع الوحدات حسب النص القانوني وان تعطى فقط للناس الغلابة الذين لا يوجد لديهم اراضي ولا يملكون المال الكافي لشراء قطعة ارض واسعه لذلك لا يبقى لديهم سوى الشراء من هذه الوحدات ولا توزع لمن يملكون الاراضي والملك لله وشكرا

  16. ال رقم عشرين انا قريب جدا من الموضوع واقول لك ان الوحدات لم تباع الا للاناس البسطاء الذين لا يوجد لديهم اراضي غير بيتهم الذين يسكنون فيه

  17. الحمد لله اللذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لو ما هدانا الله. ابارك لاهل بلدي الطيب اهله بهذه الخطوة المباركة والشجاعة التي تم دفعها لتتجسد على ارض الواقع من خلال ابناء بلدي الحبيب رئيس واعضاء وطاقم عاملي المجلس المحلي سواء باتخاذهم لهذا القرار الشجاع اللذي من خلاله نستطيع ان نرى ونعي مدى مصداقية العمل والشفافية والعمل الجاد اللذي سنجني ثماره جميعا ان شاء الله.
    انا شخصيا مستعد لتقديم الكثير من الافكار التي من شانها ان تدعم هذا العطاء والنهوض بهذا البلد الغالي على ابناءه وبناته نحو غد مشرق واكثر ايجابي وتحقيق الذات من خلال استثمار جميع الطاقات الظاهرة والباطنة فينا جميعا.
    انا على ثقة مطلقة بان كل فرد من ابناء بلدي الحبيب كفر قرع يملك كنز من المعرفة اللازمة والقرة والخبرة كل في مجال عمله. عامل البناء لا يمكنه العمل مكان طبيب والعكس هو صحيح تماما. لذالك انا شخصيا انظر لكل فرد من افراد مجتمعي القرعاوي بانه ملك في مجاله نستنتج من هنا اننا بحاجة ماسة جدا ان نجعل استثمار اموالنا بابنائها وبناتها قبل البحث عن طاقات خارج بلدنا الحبيب.
    هنالك العديد العديد من الامور والقضايا العالقة التي يجب معالجتها بشكل جذري ولا يمكن ذكرها من خلال تعقيب على خبر.
    يجب ان نبدا التغيير في داخلنا اولا وبمساعدة ومساندة طاقم المجلس المحلي المتمثل برئيس السلطة والمحلية المحترم السيد حسن محمد عثامنة وهيئة الاعضاء الافاضل وطاقم العاملين عامة.
    المجلس بحاجة لدعم معنوي وتطوعي من اهل البلد الكرام لنجني ثمار هذا العمل سويا وان تكون الانجازات مشتركة وليست حكرا على احد.
    والله ولي التوفيق. وما زال في جعبتي المزيد
    كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته

  18. بدل هذه الصور الجملية, هلا اطلعتمونا على هذه الميزانية؟ ام انها سرية للغاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة