لقاء النائب ابو عرار مع السلطة الوطنية للامان على الطرق

تاريخ النشر: 30/12/13 | 6:55

التقى النائب طلب ابو عرار، اليوم الاثنين في مكتبه في الكنيست، ادارة السلطة الوطنية للأمان على الطرق، بحضور رون موسكوبيتش، نائب الامين العام للسلطة، وجاء الاجتماع بناء على توجيهات وزير المواصلات يعقوب كاتس للسلطة الوطنية، لعلاج مطالب به النائب أبو عرار من شق مداخل للقرى غير المعترف بها، وتنظيم مداخل قرية اللقية المتفرع شارع 31، وشقيب السلام، وعرعرة النقب، على شارع 25.

وقد عرض النائب طلب أبو عرار مطالبه، موضحا الخطورة التي يواجهها سكان القرى غير المعترف بها عند الخروج او الدخول لقراهم، بالإضافة لخطورة عدم دخول سيارات الاسعاف لتلك القرى، وقضية الخطر الذي يخيم على الطلاب الذين يجبرون على التجمع على ارصفة الشوارع الرئيسة لانتظار السفريات التي تقلهم بسبب عدم وجود مداخل للحافلات لتدخل القرى.

وبين ابو عرار ان الخطورة في عدم وجود اشارات ضوئية، او دوارات على مفترق شقيب السلام، واللقية، وعرعرة النقب، يعرض السائقين والمارة للخطر.

وقد اكد رون موسكوبيتش، على ضرورة المحافظة على سلامة الجمهور، المارة، والسائقين، ووعد بأن تصل الاجوبة للنائب طلب ابو عرار في اسرع وقت ممكن، كما ابلغ النائب طلب ابو عرار ان مطلبه في تنظيم مدخل شقيب السلام قد استجاب له الوزير، ووعد بالإجابة السريعة على مطالب النائب طلب ابو عرار، وشكر النائب على اهتمامه بمواضيع الامن والامان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة