العثور على جثة شاب مفقود محروقة وملقاة بين شجيرات ببني براك

تاريخ النشر: 30/12/13 | 3:33

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

في حوالي ساعات ما بعد ظهيرة اليوم الاثنين، في مدينة "بني براك" بمنطقة تل ابيب، شارع "هتسفي" تم العثور داخل قناه على جثة شاب محروقة.

لاحقا، وفي اعمال الفحص التي شرعت بها قوات من شرطة تل ابيب ومنطقة دان التي هرعت الى هناك، تم الربط ما بين الجثة لشاب مفقود قاصر يهودي البالغ من العمر حوالي 17.5 عاما من سكان "بني براك" الذي كان قد اختفت اثاره منذ مساء يوم السبت الماضي وقام والداه بابلاغ الشرطة حول فقدانه فقط بساعات يوم البارحة الاحد وبحيث بادرت الشرطة بانشاء مركز قيادة واسع بحثا وراءه.

وفي ظهيرة اليوم، اسفرت عمليات بحث بالرجل التي قام بها اثنان من افراد الشرطة الجماهيرية، قديمي العهد، بمنطقة "دان"، عثرا على الجثة محروقة وملقاة ما بين شجيرات متشابكة في قناة هناك وبحيث يستشف من الانطباع الاولي ومبنى الجسم بان الحديث يدور وعلى ما يبدو حول ذات الشاب القاصر المفقود.

هذا ووفقا للفحص والشبهات الاولية يستشف وعلى ما يبدو بان الحديث يدور حول جريمة قتل وخلفية جنائية وبحيث من المزمع احالة الجثة الى معهد التشخيص العدلي بابو كبير للجزم بتفاصيل هويتها وباسباب وظروف الوفاة بموازاة مواصلة شرطة تل ابيب باعمال البحث الفحص والتحقيق في كافة تفاصيل ظروف حيثيات وملابسات هذه القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة