سلطة التنفيذ والجباية تعلن عن حملة تسديد ديون

تاريخ النشر: 30/12/13 | 5:20

تعلن سلطة التنفيذ والجباية عن حملة تسديد ديون، لزبائن مجموعة البنك البين لئومي אוצר החיול بنك מסד ובנק פועלי אגודת ישראל على المديونين الذين فتح ملف ضدهم في دائرة الاجراء، والذين يرغبون في تسوية ديونهم التوجه إلى مركز الخدمات والمعلومات لسلطة الجباية والتنفيذ لرقم 355925* أو 0732055000 الحملة مستمرة لفترة شهر.

الهدف من الحملة مساعدة المديونين لتنظيم دفع ديونهم، عن طريق تخفيض مستوى الديون وكذلك لمساعدة أصحاب الديون لنيل ديونهم.

تتضمن هذه الحملة 1200 ملف لمديونين لمجموعة بنوك البين لئومي الذين فتحت ملفات ضدهم بين سنة 1983 حتى سنة 2010 بشرط أن المديونين لا يوجد لديهم تقيدات مثل (افلاس وتوحيد ملفات). المدينون الملائمون للشروط التي اقرتها مجموعة البنوك البينلئومي سيستلمون في الايام القريبة مستندات شخصية والتي تدعوهم للجوء إلى مراكز الاستعلامات وهي تحتوي على معطيات مثل رقم الملف، مبلغ الدين، قيمة التخفيض، والمبلغ المطلوب. دفعه بعد التخفيض.

تنظيم دفع المستحقات سيساعد المديونين في دفع ديونهم بسرعة، وبشكل يمنع منهم الاحراج في المستقبل ويؤثر على المصاريف والفوائض وكذلك فأن الاجراءات التي بدأت ضدهم ستتوقف مع الذين ينظمون ديونهم بشكل فوري.

دافيد مديوني. مدير عام سلطة التنفيذ والجباية صرح أن حملات الجباية أثبتت بأن تدخل السلطة في تنفيذ الحملات وسعيها من أجل الحصول على التخفيضات تساعد المديونين وكذلك تساعد الشركات للحصول على اموالهم مثل بنك البين لئومي الهدف من هذه الحملات هو توفير كل الاجراءات القانونية وأن تمنح فرصة للمديون لفتح صفحة جديدة. وكلي أمل أن تستغل هذه الفرصة لسد الديون في الشهر القريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة