ست اصابات ومصرع فتاة بحريق منزل بحي صور باهر

تاريخ النشر: 29/12/13 | 15:00

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

منتصف الليلة، في مدينة القدس، حي "صور باهر"، ووفقا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفرة، اندلع حريق في منزل خاص المكون من طابقين.

هذا وقامت طواقم الاطفاء التي هرعت الى المكان بتخليص قاصرين البالغين من العمر وعلى ما يبدو، حوالي 3،14 عاما بعد ان كانت قد حاصرتهما النيران هناك وبحيث وصفت اصابة احدهما وعلى ما يبدو بالبالغة الخطورة بينما الاخرى بالحرجة كما وتم تخليص 5 افراد بالغين اخرين الذين اصيبوا بجراح التي وصفت جميعها وعلى ما يبدو بالطفيفة تمت احالتهم على اثرها من قبل طواقم الاسعافات الاولية للعلاج بمستشفى "شعري تسيدق" مع العلم على ان جميع المصابين هم ابناء عائلة واحدة.

في المستشفى اعلن عن وفاة المصاب بجراح حرجة وهي فتاة البالغة من العمر حوالي 16 عاما. بينما تمت احالة الطفل (3 اعوام) الذي وصفت حالتة بالبالغة من مستشفى هداسا "عين كارم" لمواصلة العلاج في مستشفى "اساف هروفيه".

هذا وقامت قوات الاطفاء باخماد الحريق الذي لم تتضح كافة مسبباته بعد في ظل تعاون من السكان هناك مع قوات الانقاذ ومع التنويه على انه، لا شبهات لخلفية جنائية من وراء اندلاع هذا الحريق.

ووفقا للفحص الاولي الذي اجراه خبير الحرائق وتقديراته يستشف على ان سبب الحريق الذي اسفر عن اضرار جسيمة بالمنزل يعود وعلى ما يبدو لالتماس كهربائي واعمال الفحص ما زالت جارية هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة