مواهب تسحر المدربين ببرنامج احلى صوت الحلقة الاولى

تاريخ النشر: 29/12/13 | 0:51

إنه الموسم الثاني من البرنامج الأكثر إثارةً في العالم العربي The Voice- أحلى صوت والذي يضمّ 4 مدرّبين من أهم نجوم الوطن العربي، كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب.

بدايةً كان لا بدّ من بعض الذكريات مع الفائز بالموسم الأول من البرنامج مراد بوريقي، والذي وقع عقد إنتاج مع شركة يونيفرسال ميوزيك، والتي أنتجت له ألبوم غنائي كامل، سجّل فيه تعاونات مع كبار الشعراء والملحنين العرب.

الكراسي جاهزة والمسرح جاهز أيضاً لإستقبال المواهب العربية التي ستشدو بأجمل الأغنيات العربية والغربية محاولةً إقناع المدرّبين الأربعة والإنضمام إلى أحد الفرق إستعداداً لمرحلة المواجهة ومن ثم العروض المباشرة.

12 موهبة تابعناها بشغف على المسرح، 10 فقط إستطاعت إجتياز الإختبار السمعي الاول مع المدرّبين الذين لم يبدوا تساهلاً كبيراً معهم، وقد شهدت الحلقة أيضاً خروج موهبتين وهما زينب عبردين وشيرين فوزي رغم ملاحظات المدرّبين الإيجابية ولكنّهما لم تتميّزا في الأداء.

لم تغب عن الحلقة النكات والمواقف الطريفة بين المدرّبين الأربعة، فوصف عاصي الحلاني نفسه بالملك، كون مراد بوريقي كان في فريقه وفاز باللقب العام الماضي، ولم يكن التحدي سهلاً بين المدرّبين الذين يسعون لإنتقاء أحلى صوت.

10 مواهب تأهلت إلى مرحلة المواجهة وهي:

خولة مجاهد- فريق كاظم

ربيع جابر- فريق صابر

عدنان بريسم- فريق عاصي

محمد هاشم- فريق شيرين

مهفان صالح- فريق كاظم

سناء عبد الحميد- فريق عاصي

غازي الأمير- فريق عاصي

وهم- فريق شيرين

خالد حجار- فريق صابر

علاء فؤاد- فريق شيرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة