منح إجازة التلاوة للشيخ الحافظ محمد مصطفى محاميد

تاريخ النشر: 29/12/13 | 1:00

منحت يوم أمس السبت إجازة في رواية حفص عن عاصم من سند الشيخ لطرابيشي للشيخ الحافظ محمد مصطفى محاميد، والشيخ الحافظ محمد مصطفى محاميد من سكان أم الفحم من أكناف بيت المقدس من فلسطين.

وكان قد سافر خصيصا لختم القران والحصول على السند تم منح الإجازة في المجلس العلمي لفضيلة الشيخ العلامة الدكتور عبدالملك السعدي وقد تفاجأنا بوجود الشيخ الدكتور حارث الضاري والشيخ الدكتور بشار الفيضي ونخبة من علماء العراق الأجلاء في المراسيم.

وبدأت مراسيم منح الإجازة بتلاوة سور الختم وفاتحة الكتاب وبداية سورة البقرة ثم ذكر المنهج الذي تم إعتماده في الختمة ثم تلاوة الإسناد المبارك من الشيخ الطرابيشي وحتى حضرة النبي صلى الله عليه وسلم ثم تم توقيع السند وتوقيع الشيوخ الأفاضل كشهود على الإسناد المبارك وختمت مراسيم منح الإجازة بالدعاء.

‫3 تعليقات

  1. ما شاء الله تبارك الله الله يزيد من امثالك ويجعلك ذخر للاسلام والمسلمين اللهم امين

  2. ما شاء الله عليكم,بارك الله لكم وجعل الله ذالك في ميزان حسناتكم وذخرا وسندا لدين الاسلام الحنيف والقران العظيم,حقا تستحقون ذالك وتحيه خاصة اخي محمد مع تمنيات لكم بالتقدم والجاح دائما

  3. ما شاء الله اخي الشيخ محمد هذا الشرف العظيم وهذا الصوت الندي الجميل نسال الله ان يحفظك من كل سوء ويرفع درجاتك ولا ننسا اخلاقك العاليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة