شبح الهدم يهدد بيت لأربع اسر في عين ابراهيم

تاريخ النشر: 28/12/13 | 6:55

نصب خيمة اعتصام بالقرب من بيت الشيخ عبد الغني اغبارية الواقع في عين الدالية بعين ابراهيم احد احياء مدينة ام الفحم، واجواء الهدم تجعل اصحاب هذا البيت يعيشون ظروفا نفسية قاسية، حيث القلق مما هو قادم عليهم لمعلومات متوفرة لديهم، بان الدولة تحاول هدم هذه البناية خلال الايام القليلة القادمة وستلقي بساكنيها الى ما هو مجهول.

اليوم، التقت هذه العائلات بكل من رئيس اللجنة المحلية في ام الفحم ورئيس اللجنة الشعبية في وادي عارة لتبلغهم بالتطورات الاخيرة التي وصلتهم مباشرة من مصادر موثوقة لديهم، اكدت لهم ان عملية الهدم التي تتولاها الدولة باتت قريبة وما عليهم الا اخلاء هذه الشقق واتاحة تنفيذ عملة الهدم بهدوء.

بالطبع ان هذا الامر مرفوضا رفضا قاطعا من قبلهم كما هو مرفوض كذلك من قبل اللجان الشعبية والمواطنين كافة، ولهذا فقد بوشر ببناء ونصب خيمة اعتصام منذ ظهيرة هذا اليوم السبت بمحاذاة هذا البناء الواقع في عين الدالية بالقرب من مطعم البابور وصيدلية السوبرفارم في مفرق عين ابراهيم.

من هنا يجب ان نقف لجانب هذه الاسر التي ضاقت بهم السبل للحصول على تراخيص تمكنهم من السكن بأمان واطمئنان،.لهذا، ها نحن نهيب بالجميع بالتوجه الى هناك ابتداءا من بعد صلاة المغرب، لنطلقها رسالة واضحة لكل من يهمه الامر:

لن نسمح بهدم بيوت اهلنا واخواننا في وادي عارة، ولن نتهاون مع هذه القضايا التي تحاول تنفيذ الاحكام الجائرة بحق المساكن وساكنيها، لمجرد انها بنيت بلا تراخيص، ومن اين هذه التراخيص التي باتت شبه مستحيلة في كثير من الحالات؟

نداء!

اهلنا الكرام، قيادتنا الحكيمة، رؤساء واعضاء سلطات محلية واحزاب واعضاء كنيست، وحراكات وجميع الفاعلين في المجمع المحلي، ندعوكم للتواجد في هذه الخيمة منذ هذه اللحظات حتى يتسنى لنا اجتياز هذه المرحلة بضمان سلامة هذه البناية وغيرها في وادي عارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة