حادث طرق مروع بحيفا واعتقال مشتبه

تاريخ النشر: 28/12/13 | 12:10

عممت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، بيانا وصلت عنه نسخة الى موقع بقجة جاء فيه:

منتصف الليلة الماضية، بمدينة حيفا، شارع يافا، قامت مركبة تجارية بالسير خلافا لشارات المرور وعكس حركة السير هناك، لسبب الذي ما زال قيد الفحص والتحقيق، وخلال سيرها اصطدمت بمركبة التي كانت متوقفة في المكان هناك.

الامر اسفر عن اصابة 3 من مستقلي المركبة الاخيرة بجراح التي وصفت احداها بالحرجة والاخرى بالبالغة، شبان عرب البالغين من العمر حوالي 19،20 و21 من سكان ام الفحم، تمت احالتهم على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى.

هذا وقام سائق المركبة الضالعة بمغادرة مركبته والهرب مشيا على الاقدام فيما شرعت قوات من شرطة حيفا باعمال بحث وتمشيط واسعة وراءه اعتقل على اثرها وبحيث تبين على انه، عربي من سكان حيفا البالغ من العمر حوالي 49 عاما كما وبالتحقيقات بشأنه تبين على ان رخصته مسحوبة كليا وبشكل دائم لضلوعه في مخالفات سير ومرور سابقة.

والى ذلك.

حيث تم في ساعات مساء اليوم السبت احالة المشتبه الى محكمة الصلح بالمدينة لتمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية مع العلم على انه كان قد اصيب هو الاخر خلال الحادث بجراح التي توصف وعلى ما يبدو بالمتوسطة احيل على اثرها للعلاج بالمستشفى.

لاحقا وفي محكمة الصلح ببمدينة حيقا تم تمديد اعتقال السائق المشتبه، بغياب منه، وذلك حتى نهار يوم الاثنين القادم على ذمة التحقيقات الجارية في شرطة المرور لواء الساحل، كما وينوه على انه وبناءً على طلب توجه به محامي دفاعه، تم اصدار امر حظر حول نشر اي من تفاصيل هويته وبياناته الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة