وفد بلجيكي يطّلع على إحتياجات الزبابدة

تاريخ النشر: 03/11/16 | 17:58

إطّلع نائب رئيس بلدية الزبابدة قاسم تركمان ورامي دعيبس مدير العلاقات العامة في بلدية الزبابدة وفد من مؤسسة هوب البلجيكية لدعم الطلبة الفلسطينيين برئاسة برونو بيترنورستا على احتياجات بلدية الزبابدة خلال زيارة قام بها الوفد إلى مقر البلدية ضمن زيارة لهم في البلدة على مدار ثلاثة أيام التقوا خلالها العديد من الفعاليات المختلفة في البلدة والجامعة العربية الأمريكية.
ورحب تركمان بالوفد مثمنا دعمهم الكبير لمواطني البلدة ضمن تغطية تكاليف دراسة ثمانية عشر طالب وطالبة في الجامعة العربية الأمريكية مؤكدا على أهمية الاستمرار في دعم قطاع التعليم العالي بسبب الوضع الاقتصادي التي يمر بها الشعب الفلسطيني عامة ومواطني البلدة خاصة.
بدوره قدم بيترنورستا نبذة عن عمل مؤسسته وما تقدمه من مساعدات للطلبة في الجامعة العربية الأمريكية وجامعة القدس أبو ديس وجمعية الكمنجاتي مؤكدين لمعايشتهم معاناة الشعب الفلسطيني ومحاولتهم المساعدة حسب إمكانياتهم.
وقدم دعيبس نبذة عن احتياجات بلدية الزبابدة في عدد من القطاعات التي تعمل بها البلدية وخاصة في قطاع المياه والتعليم الأكاديمي والمهني ودعم الفئات الضعيفة والمهمشة والقطاع الصحي حيث دار نقاش طويل ومعمق مع عدد من أعضاء الوفد الذين طلبوا مزيدا من المعلومات والدراسات حول عدد من القضايا الملحة من اجل محاولة العمل على دعمها وتوفيرها حسب الإمكانيات المتاحة.
وفي الختام قدم رئيس الوفد هدية رمزية عبارة عن كتاب عن مدينة بروكسل البلجيكية فيما قدمت إحدى عضوات الوفد هدية مالية رمزية لصندوق البلدية لاستخدامها في مجال المياه.

ffgt77

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة