الطيبي يُسقط قرار بتحويل الملايين لوزير السياحة

تاريخ النشر: 02/11/16 | 8:06

تمكن النائب د. أحمد الطيبي, رئيس العربية للتغيير – القائمة المشتركة, من اسقاط قرار يقضي بتحويل ميزانية وقدرها 35 مليون شيكل لوزير السياحة يريف لفين, حيث كان الطيبي قد استغل عدم وجود أكثرية لأعضاء لجنة المالية الذين يدعمون هذا التحويل ليقوم بالتصويت ضده واسقاط القرار ومنع تحويل هذه الميزانية لوزارة السياحة, بالرغم من كل المحاولات لتمريرها.
يأتي هذا الاعتراض على تحويل الميزانية واسقاطها ردًا على تصريحات وزير السياحة يريف ليفين التي أنكر خلالها وقوع مجزرة كفر قاسم واصفًا اياها “بالكذبة” معللا ذلك بأنه لم يتواجد حينها هناك لذلك لا يمكنه التأكد من وقوعها.
محاولات اقناع الطيبي بالتصويت لصالح الميزانية باءت بالفشل, حيث رد الطيبي: ” اسقاط هذه الميزانية هو عقاب لوزير السياحة ليفين الذي تجرد من كل المشاعر الانسانية يوم أمس وكشف عن الوجه الحقيق لنتنياهو وحكومته حين أنكر وقوع مجزة كفر قاسم ووصفها “بالكذبة” مشيرا الى أنه لم يتواجد هناك حينها !!!, هذه الأقوال خطيرة جدًا. كنا قد طالبنا حكومة اسرائيل قبل عدة أيام بالاعتذار عن مجزرة كفر قاسم واليوم أطل علينا الوزير لفين برد على طلبنا بانكار وقوع المجزرة أساسًا !! سأسقط هذه الميزانية ولن أصوت لصالح تحويلها حتى يتراجع الوزير عن أقواله ويعتذر عنها”.

tebe (27)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة