اقرأ تستعد لإطلاق حملتها الدعوية رحمة للعالمين

تاريخ النشر: 26/12/13 | 5:00

تستعد الإدارة الطلابية للحركة الطلابية اقرأ لإطلاق حملتها الدعوية السنوية في المعاهد العليا منتصف الأسبوع المقبل والتي تحمل عنوان "رحمة للعالمين" للتعريف بخير البريّة وأشرف البشريّة وتحمل في طياتها أهداف عديدة منها: التعريف بالنبي محمد صلى الله عليه وسلّم.. بسيرته.. شمائله.. وصفاته، الوقوف عند مآثر بعض أخلاق النبي محمد صلى الله عليه وسلّم، إظهار جوانب الرحمة في شخص وسيرة النبي الكريم عليه الصلاة والسلام، الردّ على إساءات المغرضين والحاقدين على النبي محمد صلى الله عليه وسلّم وعلى سائر الأنبياء عليهم الصلاة والسلام والأديان السماوية.

تشمل الحملة محاضرات دينية تهدف للتعريف بالنبي محمد صلى الله عليه وسلّم وزيارات دعوية وبرامج إيمانية وكذلك نشرات تعريفية وتوزيع كتيبات حول شخص النبي الكريم عليه الصلاة والسلام والعديد من الإصدارات الراقية لخدمة أهداف الحملة.

وفي تعقيب لمرّكز الإدارة الطلابية في الحركة الطلابية اقرأ أنس محاميد: "كل حملة دعوية نقوم بها في الحركة الطلابية اقرأ تحوي بداخلها ما يميزها، وفي هذا العام بالتحديد اخترنا أن تكون الحملة الدعوية مميزة عن كل الحملات الدعوية فعنوانها "رحمة للعالمين"، ففي طياتها تتحدث عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم الذي جمع بين التقوى وحسن الخلق، قال الله تعالى: (وانك لعلى خلق عظيم). هو الذي رحم الأسرى وحرر العبيد وكرم المرأة وشهد له المشركون بالصدق والأمانة وحسن الخلق وهو الذي نقل الناس من ظلمات الجهل والوهم الى نور العلم والفهم. الرسول محمد صلى الله عليه وسلم أغلى من أنفسنا وأغلى من ما طلعت عليه الشمس فمن واجبنا اطلاع الناس وتقريبهم من شخصه الكريم من خلال حملتنا الدعوية في الجامعات والكليات".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة