الوزارة تصادق لمسار التأهيلات الطبية بكلية القاسمي

تاريخ النشر: 02/04/14 | 18:27

زار كلية القاسمي للهندسة والعلوم امس الاثنين 23.12.2013 وفد من وزارة الصحة برئاسة د. ترتسه ريمون مديرة قسم صحة الأسنان ولفيف من الاخصائيين في مجال طب الأسنان وذلك بهدف المصادقة على مسار مساعدات أطباء الأسنان في الكلية.

افتتحت د.دالية فضيلي رئيسة الكلية بالحضور مشيرة الى الانجازات التي قامت بها الكلية منذ افتتاح العام الدراسي الى يومنا هذا، ولأهمية مسار التاهيلات الطبية ومسار مساعدات أطباء الأسنان لانتاج كودار مؤهلة لسد العجز الهائل في تخصص مساعدات أطباء الأسنان في الوسط العربي، إضافة إلى أن وزارة الصحة توصي أطباء الأسنان بتشغيل مساعدات أطباء مؤهلات، وهي بصدد إقرار نظام يلزم حصول المساعدات على شهادة تأهيل، وقد أكدت د. دالية فضيلي أن التعليم سيكون بصورة فاعلة ومؤثرة ضمن إطار اكاديمي، يشمل طاقم محاضرين وأطباء ذوي كفاءة عالية وخبرة طويلة في مجال العمل.

ومن خلال جولة في أرجاء حرم الكلية، تعرف الوفد على المرافق المختلفة في الكلية منها: قاعات التدريس، عيادة ومختبر طب الأسنان للتدريب العملي والتي تم تجهيزها وتزويدها بأحدث المعدات التقنية لتخريج دفعات بأعلى مستوى من الكفاءة.

وأكد د. أمير بيادسة رئيس مسار التاهيلات الطبية بان التدريس في كلية القاسمي للهندسة والعلوم بأعلى مستوى من التجهيزات في المنشئات والتقنيات وبالاستعانة بكادر محاضرين وأطباء ذوي كفاءة عالية وخبرة طويلة.

وقد أبدت د. ترتسه ريمون مديرة قسم صحة الأسنان إعجابها الشديد بإدارة الكلية وبالتخطيط والتنظيم لمسار التاهيلات الطبية، والمستوى العلمي الأكاديمي ، وفي النهاية تمنت التوفيق والنجاح للكلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة