كلية فينجيت تعترف بمعهد رويال في باقة الغربية

تاريخ النشر: 26/12/13 | 0:33

منحت كلية فينجيت للرياضة المعروفة في البلاد شهادة اعتراف لمعهد رويال للياقة البدنية في باقة الغربية، لصحابه المربي زهير قعدا، وذلك لإقامة دورات لمرشدين في الرياضة على مختلف أنواعها، حيث انطلقت في الأيام الأخيرة دورة مرشدين للياقة البدنية.

وتم اختيار معهد ونادي رويال في باقة لأنه النادي الوحيد في المنطقة المؤهل ويتناسب مع المتطلبات لتأهيل مدربين ومرشدين للياقة.

وتعتبر دورة مرشدي لياقة بدنية والصحة معترف بها من قبل معهد فينجيت في باقة وجت والمنطقة، وهي تضم ذكور وإناث من جيل جيل 17 عاما وما فوق، ويتعلمون كل المواضيع من خلال محاضرين مختصين في هذا المجال، ومنها التغذية والإصابات الرياضية على مدار 300 ساعة عملية ونظرية، منها 180 ساعة مواضيع علمية نظرية، 120 ساعة تطبيق، و28 ساعة إسعاف أولي، وفي نهاية الدورة يحصل الطالب على مرشد مؤهل للياقة البدنية، ومن المحاضرين الأستاذ احمد فريد مواسي وماس وتد.

ومن الجدير ذكره أن هناك دورات ستفتتح في الأيام القادمة وهي مرشد سباحة، كرة قدم سلة، يد، طائرة، وركوب خيول وغيرها، لان معهد رويال في باقة الغربية ملائم لمواصفات كلية فينجيت، والمشرف على الدورة الأستاذ فريد شرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة